آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور انتظار نتائج فحوصات (54) مصابا بالكورونا تمهيدا لاخراجهم من المستشفى.. ولا اصابات جديدة حتى الان الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة المزارعون يشكون عدم منحهم تصاريح حركة: كان الأصل اعلان الآلية بالأمس! الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا.. وننتظر نتائج 250 فحصا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين الكباريتي يدعو المركزي لرفع سقف التسهيلات.. ويطمئن الأردنيين على مخزون رمضان اسحق لـ الاردن24: فرق الاستقصاء الوبائي تكثف عملها في عمان.. وأخذنا نحو 17 ألف عينة منذ ظهور كورونا ترامب يتحدث عن علاج "عظيم" لفيروس كورونا عبيدات لـ الاردن24: شروط لعودة بعض القطاعات للعمل.. ومحددات لتشديد الاجراءات بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة
عـاجـل :

المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، أن النقابة لن تتعامل مع أي تقارير أو نماذج توزع على المعلمين تخالف الاتفاق حول استثنائهم من المنحنى الطبيعي، مشيرا إلى أن أي محاولة أو اجراء أو التفاف ستتعامل معها النقابة بشكل حاسم.

وقال نديم لـ الاردن24 إن المعلمين تم استثناؤهم من المنحنى الطبيعي، وهناك تخوفات من الميدان بعودته بمسميات أخرى في نظام الخدمة المدنية الجديد، مطالبا توضيحات بهذا الخصوص وعدم العودة إلى المربع الاول.

وبيّن أن النقابة ستتابع هذا الملف مع الوزارة ومع ديوان الخدمة المدنية لمعرفة التفاصيل والحصول على جواب صريح، نظرا لعدم وجود اي توضيحات او تعميم او تصريحات حول هذا الموضوع وننتظر الرد من خلال اللقاء الذي سيعقد مع رئيس ديوان الخدمة المدنية لابلاغ الميدان بالمستجدات.

وشدد على أن أي تغيير بالاتفاق مرفوض ولن يتم التعامل معه بأي حال من الأحوال، وهي قضية محسومة.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies