آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني إن جميع الأدوية متوفرة بالسوق المحلي ولا داعي للخوف أو التهافت على الشراء.

وأضاف الكيلاني لـ الاردن24 إن السوق مازال يعاني من النقص في الكمامات، مطالبا المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتأمين مصدر توزيع الكمامات بالأسعار التي أعلنت عنها، حيث أن الموزعين يبيعون بأسعار مضاعفة، ما أوجد سوقا سوداء لهذه المادة.


ولفت إلى أن الانتاج من المصانع المحلية يذهب جميعه للقطاع العام باستثناء الكمامات التي تنتجها شركة فاين والتي تباع بسعر (18-21) دينارا في الأسواق.

وبين أن ارتفاع سعر هذا النوع من الكمامات عائد لنوعية الانتاج التي تدوم لعام، اضافة إلى عدم انتاجها من المصانع الأخرى وعدم استيرادها من الخارج.

وأشار إلى أن وزير الصحة الدكتور سعد جابر وعد بادخال كميات كبيرة من الكمامات خلال الأيام المقبلة ستذهب إلى السوق المحلي.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies