آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: اجراءات لحجب المركبات غير المرخصة للنقل الذكي.. وشركة جديدة للسيدات سمير الرفاعي: حكومتي لم تقدم على خصخصة أي مؤسسة عامة.. وأتحفظ على تعديل قانون الضريبة الحكومة تؤكد وقوفها الى جانب الشقيقة السعودية البدور: 4 مطالب للقطاع الصحي نشكر الوزير على تلبية بعضها ونطالب بتحقيق البقية أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر وبدء عملية الفرز جمال خاشقجي: أبرز ردود الفعل عقب إقرار السعودية بمقتل الصحفي داخل قنصليتها نسبة الاقتراع في الموقر لغاية الساعة السادسة مساء 51,53 ‎%‎ الاردن: اعادة فتح الحدود مع سوريا لادخال الاردنيين العالقين اعتصام على الرابع يطالب باجراء اصلاحات سياسية - صور السماح لجامعات الأطراف بقبول طلبة التوجيهي الحاصلين على 60% في البرنامج الموازي الصحة تقرر تعطيل المستشفيات يوم السبت اعتبارا من العام القادم السعودي لـ الاردن24: بيع أكثر من مليار ليرة سورية للأردنيين خلال الأيام الماضية مسؤول تركي: يجري الحصول على عينات الحمض النووي لـ جمال خاشقجي.. وتعهد بكشف كل التفاصيل اطباء يكشفون ممارسات تثير الريبة لفرق تفتيش على تراخيصهم تحويلات مرورية واغلاق شوارع في وسط البلد الإثنين - تفاصيل الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها
عـاجـل :

الشرق الأوسط و بلدية مادبا ثبحثان تنفيذ مشروع ريادي مشترك

الاردن 24 -  

 أعلنت جامعة الشرق الأوسط تنفيذ مشروع ريادي إبداعي مشترك مع بلدية محافظة مادبا في اطار دعم المدينة على خارطة الابداع العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة سناء شقوارة برئيس بلدية محافظة مادبا المهندس أحمد الأزايده، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ونائبه لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ مشروع ابداعي يدعم ملف محافظة مادبا في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية حيث أعدت المحافظة ملفا عن فئة الحرف اليدوية ( حرفة الفيفساء ) و تم اختياره من بين 64 مدينة من 44 دولة، حيث انضمت الى شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية ( الفسيفساء) وتلتزم المدن المبدعة بتطوير وتبادل أفضل الممارسات المبتكرة لتشجيع الصناعات الابداعية وتعزيز المشاركة الثقافية ، ومن خلال ترشح المدينة بمجموعة من المشاريع الابداعية التي ستكون محركا لقطاع التنمية.

وعرض الوفد الضيف لتاريخ وتراث مدينة مادبا ، وأهم ما يميزها كونها تتمتع بموقع استراتيجي هام تنشط فيها سياحة الترانزيت في ظل ما تشهده من عيش مشترك ووئام ديني واستقرار أمني وخدمات ساهمت في إثراء المنتج السياحي والاث الحضاري للمدينة .

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة شقوارة إن جامعة الشرق الأوسط تدرك أهمية تعميق الوعي بأهمية المواقع الاثرية والتراثية من منظور وطني حضاري بوصفها ذاكرة أمة، وأن الجامعة لا تألوا جهدا في وضع جميع امكاناتها لتنفيذ مشروع ريادي من شأنه أن يخدم المجتمع وابناؤه في المحافل الاقليمية والدولية.

وبدوره أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن جامعة الشرق الأوسط كصرح أكاديمي وطني من ركائن رسالته خدمة المجمتع ، وأن الجامعة شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابناءه.

ومن جانبه أشاد رئيس بلدية مادبا المهندس الازايده بالدور الرائد للجامعة ،وماتقدمه من خدمات مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي وابناءه عموما ومحافظة مأدبا على وجه الخصوص.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4181