آخر المستجدات
الجبور لـ الاردن24: قرار حجب كريم لا زال نافذا المعلمين توضح تفاصيل ما جرى في النواب: العدوان دخل وبدأ بالشتم والضرب بالأيدي أمطار غزيرة في البترا حالة من عدم الاستقرار الجوي تسود المملكة حتى الجمعة تساقط غزير للأمطار شمال المملكة.. والسيول تغلق طريق (اربد - المفرق) فيديو بوادر انفراج في أزمة المزارعين.. وترجيح فرض رسوم وضرائب على الدجاج المجمد والمقطع الدعجة: أعضاء في نقابة المعلمين حاولوا الاعتداء على نواب.. وتستغرب خروج بعض الألفاظ منهم الامن يكشف زيف ادعاء شخص بتعرضه للسلب حكومة لا ورقية في العام 2020.. بين الحلم وواقع العمل صبيح المصري: بعد 14 عاما.. ظهر الحق وزهق الباطل المعلمين تؤكد: الاضراب جزئي.. ونحتفظ بحقّنا القانوني في الرد على الاساءات التي تعرضنا لها اسرائيل تحتجز عائلة اردنية.. والخارجية لـ الاردن24: نتابع القضية غيشان: المشكلة ليست في قانون الانتخاب بل بالممارسات وشراء الأصوات اللوزي لـ الاردن24: نعمل لانجاز نظام تتبع ودفع الكتروني لحافلات النقل العام عودة 15 ألف لاجئ سوري إلى بلادهم من الأردن منذ بداية 2017 البلديات تدرس اعادة النظر بنظام الابنية للمرة الخامسة خلال عام! إعادة النظر بكتب الثانوية العامة لتقليص موادها الاردن يسحب الجنسية من افراد عائلات قيادات السلطة الفلسطينية طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها !
عـاجـل :

الشرق الأوسط و بلدية مادبا ثبحثان تنفيذ مشروع ريادي مشترك

الاردن 24 -  

 أعلنت جامعة الشرق الأوسط تنفيذ مشروع ريادي إبداعي مشترك مع بلدية محافظة مادبا في اطار دعم المدينة على خارطة الابداع العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة سناء شقوارة برئيس بلدية محافظة مادبا المهندس أحمد الأزايده، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ونائبه لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ مشروع ابداعي يدعم ملف محافظة مادبا في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية حيث أعدت المحافظة ملفا عن فئة الحرف اليدوية ( حرفة الفيفساء ) و تم اختياره من بين 64 مدينة من 44 دولة، حيث انضمت الى شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية ( الفسيفساء) وتلتزم المدن المبدعة بتطوير وتبادل أفضل الممارسات المبتكرة لتشجيع الصناعات الابداعية وتعزيز المشاركة الثقافية ، ومن خلال ترشح المدينة بمجموعة من المشاريع الابداعية التي ستكون محركا لقطاع التنمية.

وعرض الوفد الضيف لتاريخ وتراث مدينة مادبا ، وأهم ما يميزها كونها تتمتع بموقع استراتيجي هام تنشط فيها سياحة الترانزيت في ظل ما تشهده من عيش مشترك ووئام ديني واستقرار أمني وخدمات ساهمت في إثراء المنتج السياحي والاث الحضاري للمدينة .

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة شقوارة إن جامعة الشرق الأوسط تدرك أهمية تعميق الوعي بأهمية المواقع الاثرية والتراثية من منظور وطني حضاري بوصفها ذاكرة أمة، وأن الجامعة لا تألوا جهدا في وضع جميع امكاناتها لتنفيذ مشروع ريادي من شأنه أن يخدم المجتمع وابناؤه في المحافل الاقليمية والدولية.

وبدوره أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن جامعة الشرق الأوسط كصرح أكاديمي وطني من ركائن رسالته خدمة المجمتع ، وأن الجامعة شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابناءه.

ومن جانبه أشاد رئيس بلدية مادبا المهندس الازايده بالدور الرائد للجامعة ،وماتقدمه من خدمات مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي وابناءه عموما ومحافظة مأدبا على وجه الخصوص.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4181