آخر المستجدات
العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده النقابات والجمعيات الزراعية تحذر من مقاطعة البندورة: "دعاية مضللة" التربية تحدد آلية احتساب معدل التوجيهي والتخصصات الجامعية المتاحة أمام طلبة الفرع المهني رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك فصل موازنة مجالس المحافظات عن الموازنة العامة غـيـر وارد مُشغل حافلات يشكو منعه من دخول مكاتب مفوضية العقبة.. وماضي ينفي
عـاجـل :

الشرق الأوسط و بلدية مادبا ثبحثان تنفيذ مشروع ريادي مشترك

الاردن 24 -  

 أعلنت جامعة الشرق الأوسط تنفيذ مشروع ريادي إبداعي مشترك مع بلدية محافظة مادبا في اطار دعم المدينة على خارطة الابداع العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة سناء شقوارة برئيس بلدية محافظة مادبا المهندس أحمد الأزايده، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ونائبه لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ مشروع ابداعي يدعم ملف محافظة مادبا في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية حيث أعدت المحافظة ملفا عن فئة الحرف اليدوية ( حرفة الفيفساء ) و تم اختياره من بين 64 مدينة من 44 دولة، حيث انضمت الى شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية ( الفسيفساء) وتلتزم المدن المبدعة بتطوير وتبادل أفضل الممارسات المبتكرة لتشجيع الصناعات الابداعية وتعزيز المشاركة الثقافية ، ومن خلال ترشح المدينة بمجموعة من المشاريع الابداعية التي ستكون محركا لقطاع التنمية.

وعرض الوفد الضيف لتاريخ وتراث مدينة مادبا ، وأهم ما يميزها كونها تتمتع بموقع استراتيجي هام تنشط فيها سياحة الترانزيت في ظل ما تشهده من عيش مشترك ووئام ديني واستقرار أمني وخدمات ساهمت في إثراء المنتج السياحي والاث الحضاري للمدينة .

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة شقوارة إن جامعة الشرق الأوسط تدرك أهمية تعميق الوعي بأهمية المواقع الاثرية والتراثية من منظور وطني حضاري بوصفها ذاكرة أمة، وأن الجامعة لا تألوا جهدا في وضع جميع امكاناتها لتنفيذ مشروع ريادي من شأنه أن يخدم المجتمع وابناؤه في المحافل الاقليمية والدولية.

وبدوره أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن جامعة الشرق الأوسط كصرح أكاديمي وطني من ركائن رسالته خدمة المجمتع ، وأن الجامعة شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابناءه.

ومن جانبه أشاد رئيس بلدية مادبا المهندس الازايده بالدور الرائد للجامعة ،وماتقدمه من خدمات مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي وابناءه عموما ومحافظة مأدبا على وجه الخصوص.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4181