آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث20 || الاردن24 تنشر النتائج الاولية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

" الشرق الأوسط" ومنظمة GNG تقيمان يوما مفتوحا للتبادل الطلابي

الاردن 24 -  
أقام مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع منظمة جلوبال نومادز جروب ( Global Nomads Group) يوما مفتوحا لاطلاع طلبة الجامعة على البرامج التي تقدمها المنظمة ، وتفعيل المشاركة الطلابية في البرامج التطوعية التي وتطرحها المنظمة تشرف عليها.
وتضمن اليوم المفتوح تعليمات إرشادية للطلبة حول التبادل الثقافي الافتراضي ، والأنشطة التي تقدمها المنظمة حول تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة.
بدورها أكدت المنسق العام للمنظمة لينا جرادة ، التي أكدت أن البرامج التي تطرحها وتنفذها GNG للطلبة من شأنها أن تسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع.
وتخلل اليوم المفتوح محاضرة القتها منسقة البرامج أسيل الناصر بحضور حول التبادل الثقافي وإشاعة روح العمل التطوعي بين الطلبة.
من الجدير بالذكر أن الجامعة ومنظمة جلوبال نومادز جروب أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4333