آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام
عـاجـل :

الزراعة تؤكد توفر الخضار بالاسواق وتوريد البيض والدواجن

الاردن 24 -  
عزت وزارة الزراعة عدم وصول الخضار والفواكه الى بعض المحافظات لتأخر عمليات التزويد بفعل التأخير المعتمد لمباشرة الحياة اليومية والتي تبدأ في الساعة العاشرة من صبيحة كل يوم.
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس، انه تم توريد نحو الفي طن من الخضار ونحو الف طن من الدواجن والبيض.
وبينت ان الخضار والفواكه متوفرة بكميات مناسبة، داعية المواطنين الى عدم التهافت على الاسواق.
واشارت الوزارة الى انها تقوم بادامة عملية الانتاج وتوريد الخضار والفواكه للاسواق وبيع التجزئة والبيع المباشر للمواطنين.
من جهته، قال رئيس اتحاد مزارعي الاغوار عدنان الخدام ان الاسعار مناسبة لجميع المواطنين، حيث لا يتجاوز ثمن الكيلو الوحد من الخضار 40 قرشا من جميع الاصناف، مشيرا الى انه تم تصدير نحو 35 برادا من الخضار نهار اليوم.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies