آخر المستجدات
حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة الاشغال العامة والاسكان بالتعاون مع ادارة السير أنها ستقوم بإجراء تحويلات ضمن أعمال مشروع الباص السريع التردد بين عمان - الزرقاء/ الحزمة الأولى والثانية للمنطقة الواقعة بين المحطة وجسر عين غزال والتي ستبدأ في المسرب القادم من عمان باتجاه الزرقاء، اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الخميس.

كما قررت الوزارة بحسب بيان صحفي اليوم الأربعاء، تحويل السير في نفس المنطقة للسير من الزرقاء باتجاه عمان اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم السبت المقبل. وتتضمن التحويلات، تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه المحطة بالانحراف يمينا الى حي ابو علياء وصولا الى مسجد القدومي وينحرف يسارا باتجاه المحطة او يمينا باتجاه طبربور.

وينبغي على السير القادم من طبربور باتجاه الزرقاء الانحراف يمينا باتجاه إشارات المسلخ وثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

كما يجب على السير القادم من المحطة باتجاه الزرقاء من إشارات المسلخ الانحراف يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني وصولا الى طريق الاتوستراد القائم بجانب محطة محروقات فلسطين.

وقررت الوزارة تحويل السير القادم من المحطة باتجاه طبربور باتخاذ طريق المسلخ ثم يمينا ثم يسارا ليسلك الطريق المحاذي لمسار سكة الخط الحديدي الحجازي الاردني الى ما بعد محطة التنقية حيث ينحرف يسارا سالكآ الجسر القوسي او العودة الى اشارة المسلخ باتجاه طبربور.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies