آخر المستجدات
فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية.. ووزارة الصحة تحترف الغياب تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي

الأمن يكشف ملابسات جريمة قتل بعد 18 عاما من ارتكابها

الاردن 24 -  
 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي ترتبط بقضبة قتل مجهولة ، وقعت في عام 2002م في منطقة النزهه في العاصمة ، حيث عثر في عام 2002م على جثة شخص في منزله وقد تعرض لعدة طعنات ادت الى وفاته ولم يحدد القاتل في حينه وقيدت القضية ضد مجهول .
واضاف الناطق الاعلامي انه وفور ورود تلك المعلومة التي قد تقود لمرتكب تلك الجريمة شكل فريق تحقيقي خاص في الامن الوقائي عمل على اعادة فتح التحقيق في القضية والبناء على المعلومة التي وردت ، حيث قادت التحقيقات الى الاشتباه باحد الاشخاص والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف انه في عام 2002م قام وبتحريض من شخص اخر بالدخول لمنزل المغدور بقصد السرقة وقام بعد ان شاهده المغدور بطعنه عدة طعنات ادت الى وفاته وغادر المكان .
وتابع الناطق الاعلامي انه بالرجوع لملف القضية وجدت عينات التقطت في حينه من مسرح الجريمة حيث جرى اخذ عينات من الشخص المقبوض عليه وارسالها لادارة المختبرات والادلة الجرمية ، وبفحصها تطابقت والعينات الملتقطة من مسرح الجريمة في عام 2002م .
وجرى تحويل القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف المقبوض عليه 14 يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل كما وقرر توقيف الشخص المحرض على القضية بعد القاء القبض عليه .
ومن جانبه اوعز مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بتشكيل لجان تحقيقيه مشتركة في قيادات الاقاليم والادارات الجنائية المختلفة لمتابعة واعادة التحقيق في كافة القضايا المجهولة دون استثناء ومهما مضى من فترات زمنية على ارتكابها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies