آخر المستجدات
الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء

احتجاجات عنيفة في جورجيا ضد عرض فيلم عن المثليين

الاردن 24 -  
قالت وزارة الداخلية الجورجية، إنها احتجزت 27 شخصا، خلال فعاليات احتجاج يوم الجمعة في باتومي وتبليسي، على العرض الأول لفيلم أثار ضجة كبيرة، عن راقصين من المثليين.

تم تنظيم الاحتجاجات على عرض الفيلم، من قبل المنظمة القومية المتطرفة "المسيرة الجورجية"، وشاركت فيها مجموعة من رجال الدين وبعض المواطنين المتدينين. وحاول المتظاهرون اجتياز طوق الشرطة واقتحام مباني السينما، حيث تم عرض الفيلم في مدينتي باتومي وتبليسي، ونتيجة لذلك وقعت صدامات مع الشرطة، ألقى المحتجون الزجاجات الفارغة باتجاه الشرطة وفجروا الألعاب النارية.

ويدور الحديث عن فيلم للمخرج ليفان أكين تحت عنوان "ورقصنا حينذاك" (Then We Danced)، وهو إنتاج مشترك لشركة Takes Film  الجورجية والشركة السويدية French Quarter Film. وهذا الفيلم، مثل السويد في المنافسة للحصول على جائزة الأوسكار الأمريكية.

وتم تقديم العرض الأول بالفعل في مهرجان كان السينمائي، حيث احتل المرتبة السابعة بين أفضل عشرة أفلام. وحصل الفيلم على تراخيص للعرض في أكثر من 20 دولة.
روسيا اليوم 
 
Developed By : VERTEX Technologies