آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

ابن باسكال مشعلاني يشعل المواقع بوسامته بعدما بلغ 8 سنوات

الاردن 24 -  
فاجأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني متابعيها بنشر صور حديثة لابنها إيلي. وتبين أنها التقطت أثناء احتفالها بيوم ميلاده الثامن.

وأثار الطفل إعجاب الكثير من المشاهدين الذين ركزوا في تعليقاتهم على وسامته وعلى التغيير في شكله كما على درجة الشبه التي تجمعه وكل من والديه.

وتعليقاً على الصور الذي ظهرت فيها برفقة والده كتبت الفنانة: "عقبال المية يا حبيب ماما الله يكون معاك على طول ويحميك".

ويشار إلى أن باسكال أشعلت الحساب بعدما نشرت لاحقاً فيديو لها وهي تقدم وصلة غنائية خلال الاحتفال بيوم ميلاد النجم وائل كفوري.

وتعليقاً كتبت: "صباح الخير. هيدا الفيديو من عيد ميلاد الصديق المهضوم كتير النجم وائل كفور. عقبال المية بالصحة والنجاح الدايم ومثل ما كنت بالحفلة مبسوط وطاير ضلك هيك فرحان على طول ومتعنا بفنك المميز وصوتك الرائع".
لها
 
Developed By : VERTEX Technologies