آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

ابن باسكال مشعلاني يشعل المواقع بوسامته بعدما بلغ 8 سنوات

الاردن 24 -  
فاجأت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني متابعيها بنشر صور حديثة لابنها إيلي. وتبين أنها التقطت أثناء احتفالها بيوم ميلاده الثامن.

وأثار الطفل إعجاب الكثير من المشاهدين الذين ركزوا في تعليقاتهم على وسامته وعلى التغيير في شكله كما على درجة الشبه التي تجمعه وكل من والديه.

وتعليقاً على الصور الذي ظهرت فيها برفقة والده كتبت الفنانة: "عقبال المية يا حبيب ماما الله يكون معاك على طول ويحميك".

ويشار إلى أن باسكال أشعلت الحساب بعدما نشرت لاحقاً فيديو لها وهي تقدم وصلة غنائية خلال الاحتفال بيوم ميلاد النجم وائل كفوري.

وتعليقاً كتبت: "صباح الخير. هيدا الفيديو من عيد ميلاد الصديق المهضوم كتير النجم وائل كفور. عقبال المية بالصحة والنجاح الدايم ومثل ما كنت بالحفلة مبسوط وطاير ضلك هيك فرحان على طول ومتعنا بفنك المميز وصوتك الرائع".
لها