آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد ذوي المريضة المعلمة المتقاعدة " نايفه محمد بركات" من محافظة المفرق والمصابة بمرض سرطان الكبد الحكومة ووزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وكافة المسؤولين وأهل الخير في البلد مساعدتهم في علاجها بعد أن أوصدت كافة الأبواب في وجهوهم.

وفي التفاصيل كما وردت ل الأردن 24 من ذويها أن المريضة ابتلاها الله بمرض سرطان الكبد وهي في وضع متقدم جدا حسب التقارير الصادرة من قبل الأخصائيين وتحتاج إلى العلاج بأسرع وقت ممكن إلا أنهم فوجئوا بأن التأمين الصحي قد تخلى عنهم وذلك من خلال رفض السماح بتحويلها للعلاج في مركز الحسين للسرطان بالرغم من أنه لديها تأمين صحي مدني وعسكري نظرا لكون زوجها متقاعد من القوات المسلحة الأردنية.

وتابعوا أنها تحتاج إلى حقن خاصة نوع "pdivo 240 mg" 
 ثمن الجرعة الواحدة  3300 دينار تم توفيرها من أهل الخير؛ 
 لرفض التأمين صرفها بحجة أنها عرضت على اللجنة الخاصة وقررت أنها لاتتوفر في مركز الحسين للسرطان ولا تدخل في بروتوكول العلاج وهذا الكلام غير دقيق مطلقا نظرا لوجوده في صيدلية المركز .

وقالوا نريد إلغاء التأمين الصحي والتحول إلى الإعفاءات الطبية لنتمكن من علاج المريضة التي أصبحت لاتتحمل الألم، ولعدم قدرتنا المادية على توفير العلاج. 

ماهو الحل.... هل نبيع أنفسنا وأولادنا حتى نحصل على المعالجة التى كفلها الدستور الاردني... أم نسقط حقنا في التأمين الصحي العسكري والمدني... حتى نحصل على أي إعفاء ومن أي جهة تعطينا الحق في العلاج.. أليس المواطن الأردني ومن خدم الأردن ما ينوف عن 35 عاما بكل إخلاص ووفاء وشرف له الحق والأولوية بالاستفادة من مؤسساته .... 

نريد حلا لعلاج شقيقتي المريضة، بعيدا كل البعد عن الروتين والأنظمة والتعليمات؛ لأن الرزق والموت بيد خالق الكون وليس بيد طبيب أو لجنة طبية... 

رقم هاتف شقيق المريضة ابو حازم السرحان / البادية الشمالية الغربية / 0790176372