آخر المستجدات
حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

“هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن

الاردن 24 -  

قالت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات إنها تلقت العديد من شكاوى المواطنين مؤخراً حول قيام شركات الاتصالات برفع أسعار بطاقات الشحن، وقد قامت الهيئة بالتحقق من هذه الشكاوى وتبين للهيئة أن رفع الأسعار اقتصر على شراء بطاقات الشحن من خلال منصة "أي فواتيركم”.

وأوضحت الهيئة في بيان، اليوم الأربعاء، أن شركات الاتصالات قامت بمنح خصم تشجيعي خلال فترة الجائحة ما بين فترة 24 آذار ولغاية مطلع شهر أيار ولفئات معينة من البطاقات 1،2،3 دينار، وقد تم إعادة السعر إلى ما هو عليه قبل الجائحة، علماً بأنه قد تم اضافة هامش ربح ثابت من قبل منصة أي فواتيركم على جميع فئات البطاقات الخلوية، أما فيما يتعلق بوجود ارتفاع على أسعار البطاقات المدفوعه مسبقا ًمن بعض الفئات والتي تخص بطاقات النت وبطاقات (Mix) فقد تبين للهيئة أن هذه البطاقات لا تزال تباع بنفس السعر لدى معارض الشركات وبدون أي تغيير يذكر.

ونوهت الهيئة إلى أن بطاقات الشحن هي وسيلة دفع تصل للمستفيد النهائي من خلال عدة قنوات للتوزيع، حيث تقوم هذه القنوات بإضافة هوامش ربحية على الأسعار الأصلية سواء كانت هذه القنوات إلكترونية أو من خلال البيع المباشر للمستفيدين عبر مكاتب توزيع المختلفة ، كما تؤكد الهيئة أن خيارات شراء بطاقات الشحن متعددة ومتنوعة وبأسعار متفاوتة وبإمكان المواطن اختيار الطريقة التي تناسبة سواء من خلال الشراء من معارض الشركات مباشرة أو من خلال الوكلاء ونقاط البيع أو من خلال نظام "أي فواتيركم”.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies