آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

“الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد

الاردن 24 -  

نفت وزارة الصحة في بيان لها وصل "الاردن 24” نسخة منه، الجمعة، صحة الفيديو المتداول عن مستشفى ومركز صحي الرويشد والذي يظهر مشاهد تبين أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة: "نشر أحد المغرضين على صفحة الفيس بوك فيديو مغرض من مستشفى ومركز صحي الرويشد تناول فيه معلومات مغلوطة لا تمت للواقع بصله من قريب أو بعيد ادعى فيه أن درجة الحرارة هبطت للصفر المئوي في الرويشد، علماً بأن هذا الوصف ابعد ما يكون عن الواقع وضرب من الخيال، وأن بويلر التدفئة معطل منذ فترة على حد زعمه، وهذا غير صحيح ويجافي حقيقة الوضع”.

وأضاف الجوارنة: "هنا أود أن أوضح بأن البويلر كان قد تعرض لعطل فني لفترة بسيطه وعلى الفور طلب مدير المستشفى من الوزارة إرسال فريق فني لإصلاح العطل وإجراء الصيانة اللازمة وقد حضر فريق الصيانة وباشر على الفور بفحص البويلر وتحديد الخلل وتم اصلاح المكيفات وطرحت الوزارة عطاءً لشراء بويلر جديد، كما وقام مدير المستشفى بتأمين قسم الإسعاف والطوارىء بدفايات كهربائية مباشرة”.

وبين الجوارنة أنه على معرفة بناشر الفيديو المسيىء الكيدي قائلا: "أنه وإجلاءً للحقيقة فإنني أؤكد بأن وزارة الصحة ممثلة بوزيرها الدكتور سعد جابر على اطلاع بحقيقة هذه الإساءة المغرضه والنوايا الخبيثة من وراء بث هذا الفيديو المسيء للنهج الإصلاحي الذي تنتهجه وزارة الصحة بخطى ثابتة ومدروسة وعلى معرفة تامة بالشخص الذي صور ونشر الفيديو الكيدي ومطلبه الذي لم يتم تلبيته لعدم مشروعيته، لذا اقتضى التنويه وتفنيد الخبر الكاذب ووضع الأمور في نصابها الصحيح.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies