آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

“الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد

الاردن 24 -  
– أحالت أمانة عمان الكبرى یوم الأربعاء الماضي ملف ما یعرف بـ ”إیصال الخدمات" الكھرباء والماء إلى ھیئة مكافحة الفساد. وقالت مصادر مطلعة في الأمانة إنھ بعد ثبوت شبھات التزویر المفترضة في " الإیصالات"، فقد جرى تحویل الملف برمتھ إلى ھیئة مكافحة الفساد لإجراء المقتضى القانوني حیالھ. ولفتت المصادر إلى إن شبھات التزویر وقعت في إیصالات ممنوحة لمواطنین في أربع مناطق من مناطق الأمانة الـ 22 ،لافتا إلى أن التحقیقات الداخلیة قد تكشف المزید من " الإیصالات" المزورة.
 
وكانت الأمانة حققت مؤخرا في شبھتي فساد مفترضتین تتعلقان بتزویر ایصال خدمات (الماء والكھرباء) صادرة عن منطقتین من مناطقھاالـ 22 و كذلك تزویر إذن أشغال. ویذكر أن " الأمانة" منحت نحو 20 ألف ایصال خدمات (ماء وكھرباء) لمواطنین في مناطقھا مقابل رسم مقداره 50 دینارا ودفع ما مجموعھ 10 % من المسقفات المترصدة في ذمتھم. وكانت ”الأمانة" أحالت مطلع الشھر الحالي ملفین ثبت وجود شبھة فساد بھما إلى ھیئة النزاھة ومكافحة الفساد لاستكمال إجراءات التحقیق لوجود أطراف خارجیة. ویتعلق الملفان بإصدار121 رخصة مھنیة وھمیة وأذونات أشغال مزورة في منطقة تلاع العلي، وكذلك إتمام معاملة بیع شقق بكتابة معلومات أساسیة بالحبر السري.الغد