آخر المستجدات
مباشر | الرزاز يطلب اعطاء الحكومة فرصة.. ويقول إنها ستعلن برنامج عمل متكامل نهاية الاسبوع الحالي التنمية : فيديو الاساءة لطفلة 15 عاما قديم.. والفتاة تقيم في دار حماية منذ عام ونصف تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة
عـاجـل :

‘‘ضريبة الدخل‘‘: 163 مليون دينار دعما نقديا لـ 5.5 مليون مواطن

الاردن 24 -  
أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأفراد الذين فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتهم المالية من الدعم بلغ 5 ملايين و521 ألف فرد بقيمة إجمالية بلغت حوالي 163 مليون دينار.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء إن عدد أرباب الأسر الذين تقدموا للحصول على الدعم النقدي بلغ مليونا و339 ألف رب اسره بعدد أفراد بلغ 6 ملايين و262 مليونا.

وأشارت الدائرة إلى أن عدد المستحقين الذين انطبقت عليهم أسس وشروط صرف الدعم النقدي بلغ 5 ملايين و521 مليون فرد في حين أن عدد الذين لم تنطبق عليهم الأسس والشروط نحو 6ر679 ألف فرد.

وأوضحت الدائرة أن عدد الطلبات المقدمة من خلال الموقع الإلكتروني (www.da3mak.jo) بلغ نحو 3ر694 ألف طلب تم معالجة حوالي 9ر607 ألف طلب والباقي قيد المعالجة.

وبينت الدائرة انه تم استقبال حوالي 7ر22 ألف اعتراض من خلال الموق الإلكتروني على عدم صرف الدعم النقدي لهم بالإضافة إلى 3500 طلب وجاهيا من خلال المديريات والمراكز التابعة لها.

وذكرت الدائرة أنها تقوم بمعالجة الاعتراضات المقدمة من أرباب الأسر ودراستها بدقة أولا بأول وصرف المبلغ المستحق للذين استحقوا الدعم النقدي بعد المعالجة والرد على جميع الاعتراضات سواء تم قبولها ام لم يتم قبولها وذكر الأسباب بالتفصيل وبإمكان أرباب الأسر الاستفسار عن نتيجة الاعتراض من خلال الموقع الإكتروني دعمك.

وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الإلكتروني إلى حين إيصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط وأسس الصرف.-(بترا)