آخر المستجدات
الديوان يمدد اعفاءات مرضى السرطان 6 اشهر.. وذوو مرضى يتخوفون من تكرار التجربة! مطالبات نيابية باستثناء اليهود من الاستثمار في المملكة عجلون: انتشال جثتين لحدثين غرقا في بركة صناعية - صور 37 نائبا لم يوجهوا أي سؤال طيلة عام كامل، و995 يوما حصيلة غياب النواب - انفوغرافيك المتهم الرئيس بالسطو على بنك الاتحاد ينفي تشكيل عصابة مسلحة التربية: دروس خصوصية لطلبة التوجيهي في المديريات "الضعيفة" قوة مشتركة تداهم منازل مشبوهين وتلقي القبض على عدد منهم - صور الحباشنة يحذر من تحول قرار منح الجنسيات إلى "اداة للتوطين" موظفو امانة عمان يعتصمون في كافة مناطقها.. والادارة تلوذ بالصمت - صور شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء كشف ملابسات السطو على احدى محطات الوقود في العاصمة فجر اليوم والقبض على المتورطين تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي!
عـاجـل :

‏اعتقال 4 أشخاص أغلقوا الطريق الدولي أمام متصرفية ‎الرمثا

الاردن 24 -  
اعتقلت الأجهزة الأمنية اليوم الثلاثاء، 4 من البحارة الذين قاموا باغلاق الطريق الدولي أمام متصرفية لواء الرمثا، وقاموا باشعال الإطارات للمطالبة بالسماح لهم بالدخول يوميا إلى الحدود السعودية وعدم التشديد باجراءات التفتيش.

ولا تزال القوة الأمنية موجودة في المكان بعد أن فض الإعتصام، فيما توجه البحارة الى دوار الرمثا لمواصلة إعتصامهم.
وكان يوم أمس الاثنين، شهد اعتصام سائقي مركبات السفريات الخارجية بالقرب من حدود العمري لذات المطالب.

ووقام المعتصمين اليوم بمحاولة إغلاق الطريق وتعطيل حركة السير بالقرب من مركز حدود العمري ، حيث أصدر الحاكم الإداري أمرا بفض الاعتصام وتوجهت قوة أمنية الى المكان وفض الاعتصام واعتقل عدد من شاركوا فيه.

وأوضح مصدر أمني، أن الحاكم الإداري فض الاعتصام بعد شكاوى من مواطنين باعتراض المعتصمين لهم واغلاق طرق باستخدام سياراتهم.الغد