آخر المستجدات
الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة

‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد

الاردن 24 -  
قال مدير صحة محافظة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات، ان فرق الاستقصاء الوبائي في صحة الطفيلة ستباشر يوم الاحد المقبل بإجراء فحوصات، واخذ عينات عشوائية ستشمل زهاء 500 مواطن من مختلف شرائح المجتمع المحلي، ومن العاملين في القطاعات المختلفة، للتأكد من خلو المحافظة من إنتشار فيروس كورونا .

وأضاف الدكتور الربيحات، أن أخذ العينات العشوائية سيتم من خلال فرق موزعة على مختلف التجمعات السكانية والمرافق العامة الأكثر تواجدا للمواطنين في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا، فيما سيتم إجراء فحوصات الاختيار السريع التشخيصي للمواطنين كل في موقع عمله أو سكنه، مشيرا الى ان هذا الإجراء يأتي للتأكد من خلو المحافظة من فيروس كورونا المستجد.

واشار الى أن العينات العشوائية ستشمل الكوادر الصحية، ومجموعة من تجار الخضار والمواد الغذائية، وعدد من أبناء المجتمع المحلي، إلى جانب عينات سيتم سحبها من الكوادر الحكومية التي لها تماس مباشر في خدمة المواطنين. وبحسب الدكتور الربيحات فإن هذا الإجراء يهدف كذلك إلى اتباع خطوات الصحة والسلامة العامة الصادرة من وزارة الصحة والمؤسسات الطبية المختلفة المنسجمة مع تعليمات وإرشادات منظمة الصحة العالمية حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار الفيروس من خلال الإجراءات الاحترازية والوقائية. --(بترا)

 
 
Developed By : VERTEX Technologies