آخر المستجدات
الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه
عـاجـل :

جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة شاملة تعدها الوزارة لإعادة هيكلة كافة المديريات لترشيق العمل وتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 ان الخطة تتضمن تعيين أمينين عامين للوزارة واحد إداري يدير الشؤون الإدارية والمالية والآخر فني يهتم بقضايا الاختصاص والأمور الفنية للأطباء والكوادر الصحية إضافة إلى تشكيل لجنة تخطيط تتكون من 12 مديرا وإعادة هيكلة المديريات التابعة للوزارة والبالغة 28 مديرية. 

وقال إن الخطة تتضمن أيضا إعادة هيكلة المراكز الصحية التابعة للوزارة مشيرا إلى أن هناك مراكزا صحية يراجعها مريض واحد يوميا، وهناك مراكز متقاربة سيتم دمجها أيضا ويأتي ذلك في سياق سياسة ضبط النفقات أيضا. 

ولفت إلى أن الوزارة تجري حاليا دراسة لاعتماد 12 مركزا صحيا شاملا سيتم تزويدها بكافة الاختصاصات الطبية لتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة لتخفيف العبء على المستشفيات وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية.