آخر المستجدات
السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين يطالب بوقف العمل بقانون الدفاع واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

‎بعض المخابز أغلقت أبوابها أول أيام العيد نظرا لعدم إقبال المواطنين والحركة تراجعت 50% منذ تطبيق قرار رفع الدعم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎قال نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي إن الإقبال على المخابز أثناء عيد الأضحى المبارك كان متواضعا ولم يكن هناك إقبال على شراء المعمول والحلويات.  

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن المخابز اضطرت إلى الإغلاق أول أيام عيد الأضحى المبارك لعدم وجود حركة شرائية وتأمين المواطنين حاجتهم ليوم واحد أو اثنين.    

وبين أن المخابز خفضت إنتاجها من الخبز خلال الفترة الماضية لعدم وجود حركة شرائية أو تهافت على الشراء من قبل المواطنين كما كان في السنوات السابقة مشيرا إلى أن الإنتاج  في المملكة انخفض من 200 طن طحين  يوميا إلى 1500 طن يوميا أي بواقع 25% ما أثر على المخابز.   

وقال إن الحركة على المخابز بشكل عام تراجعت من 30-50 % في بعض المناطق والمحافظات ما شكل تأثيرا مباشرا على الأرباح وقدرتها على الاستمرار.‎
 
Developed By : VERTEX Technologies