آخر المستجدات
الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب جميع العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! المملكة على موعد مع منخفض جوي ماطر الخميس هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون

‎الاخونجي المتخفي !!

حنان عكور
 ‎اللوحه الفسيفسائيه الجميله التي يرسمها الشعب الاردني في دعمه لصمود المعلم في اعتصامه يوم الخميس و في اضرابه لليوم الثاني ، تؤكد دلالات حقيقيه على وعي الاردنيين و التفافهم نحو المصلحه العليا لفئه مظلومه و بذات الوقت فئه عليا في هذا المجتمع و هي فئه المعلمين .
‎ما سمعته و ما قد نسمعه جميعا في الايام القادمه من "شيطنه" الاضراب و تحويله من اضراب حقوقي مطلبي الى إضراب سياسي بتحزيب نقابه المعلمين و انها تسير وفق اوامر حزب الاخوان المسلمين ، ما فتئ كونه اقرب الى السيناريو المصري في تخوين و أخونه كل من يطالب بحقه في هذا البلد ..
‎نعم ، المعلم المسيحي المضرب في مادبا و الفحيص و الكرك و عجلون و الحصن و جميع المدن المسيحيه هو اخونجي !
‎المعلم عضو الحزب الشيوعي و عضو الحزب الاشتراكي هو اخونجي ! !
‎هؤلاء جميعا يسيرون وفق تنظيم الاخوان نعم!المسلمين متنكرين بعقائدهم و قناعاتهم ليضربوا !!

‎ولانه وللصدفه البحته كانت الاعتصامات على الدوار الرابع في الاردن و كانت احداثا أليمه في ميدان رابعه العدويه في مصر، فكل من ينادي بالسير و الاعتصام الى الرابع فهو اخونجي !!!
‎ولمن لا يعرف طبائع الشعب الاردني فان غالبيةالشعب الاردني يدخنون السجائر ،!! "و حاجات أخرى "على رأي المقاول المصري محمد علي الذي اتهم "بالاخونجيه"لنشره فيديوهات تتعلق بالفساد في مصر !!

‎مثلث الولاء الاردني يرتكز في ثلاث زوايا هي ؛ "الله ..الوطن ..الملك " ..
‎واقول لكل من يشكك في ولاء و انتماء المعلمين "وكل من والاهم" اعيدوا تعريفكم لمفهوم الوطن ..
‎الوطن الذي تعرفونه ليس وظيفه وزاريه و مكتبا و سياره و حقيبه نسائيه !
‎اعيدوا تعريفكم لله عز وجل لان الله لا يحب "المؤمن " الضعيف الساكت عن الحق و الشاهد على الظلم ..
‎اعيدوا تعريفكم للملك الذي وضعكم في بطانته لتكونوا سندا للمظلوم و صاحب الحق و لتكونوا له و ليس عليه .
‎#أنا البلد ..#أنا المعلم ....