آخر المستجدات
هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان مطالقة يكتب: توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

‎الاخونجي المتخفي !!

حنان عكور
 ‎اللوحه الفسيفسائيه الجميله التي يرسمها الشعب الاردني في دعمه لصمود المعلم في اعتصامه يوم الخميس و في اضرابه لليوم الثاني ، تؤكد دلالات حقيقيه على وعي الاردنيين و التفافهم نحو المصلحه العليا لفئه مظلومه و بذات الوقت فئه عليا في هذا المجتمع و هي فئه المعلمين .
‎ما سمعته و ما قد نسمعه جميعا في الايام القادمه من "شيطنه" الاضراب و تحويله من اضراب حقوقي مطلبي الى إضراب سياسي بتحزيب نقابه المعلمين و انها تسير وفق اوامر حزب الاخوان المسلمين ، ما فتئ كونه اقرب الى السيناريو المصري في تخوين و أخونه كل من يطالب بحقه في هذا البلد ..
‎نعم ، المعلم المسيحي المضرب في مادبا و الفحيص و الكرك و عجلون و الحصن و جميع المدن المسيحيه هو اخونجي !
‎المعلم عضو الحزب الشيوعي و عضو الحزب الاشتراكي هو اخونجي ! !
‎هؤلاء جميعا يسيرون وفق تنظيم الاخوان نعم!المسلمين متنكرين بعقائدهم و قناعاتهم ليضربوا !!

‎ولانه وللصدفه البحته كانت الاعتصامات على الدوار الرابع في الاردن و كانت احداثا أليمه في ميدان رابعه العدويه في مصر، فكل من ينادي بالسير و الاعتصام الى الرابع فهو اخونجي !!!
‎ولمن لا يعرف طبائع الشعب الاردني فان غالبيةالشعب الاردني يدخنون السجائر ،!! "و حاجات أخرى "على رأي المقاول المصري محمد علي الذي اتهم "بالاخونجيه"لنشره فيديوهات تتعلق بالفساد في مصر !!

‎مثلث الولاء الاردني يرتكز في ثلاث زوايا هي ؛ "الله ..الوطن ..الملك " ..
‎واقول لكل من يشكك في ولاء و انتماء المعلمين "وكل من والاهم" اعيدوا تعريفكم لمفهوم الوطن ..
‎الوطن الذي تعرفونه ليس وظيفه وزاريه و مكتبا و سياره و حقيبه نسائيه !
‎اعيدوا تعريفكم لله عز وجل لان الله لا يحب "المؤمن " الضعيف الساكت عن الحق و الشاهد على الظلم ..
‎اعيدوا تعريفكم للملك الذي وضعكم في بطانته لتكونوا سندا للمظلوم و صاحب الحق و لتكونوا له و ليس عليه .
‎#أنا البلد ..#أنا المعلم ....

 
Developed By : VERTEX Technologies