آخر المستجدات
تسجيل (3) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ اثنتان منها محليّتان 6ر50 % نسبة ملكية المستثمرين غير الأردنيين في الشركات المدرجة في بورصة عمان التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة فتح وحماس تتفقان على خطة مشتركة لمواجهة الضم المعلمين لـ الاردن24: التربية تخالف قانون النقابة.. وسنلجأ للقضاء توقيف 11 شخصا في "الجويدة والبلقاء" في قضايا فساد جديدة الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالب بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا
عـاجـل :

​فيروس كورونا​ : وصية ضرورية من نجوى كرم!

الاردن 24 -  
تزداد أعدا المصابين ب​فيروس كورونا​ يوما بعد آخر مع تفشي الفيروس في جميع أنحاء العالم ، وتتابع الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ آخر النصائح الوقائية من الفيروس وتتبادلها مع محبيها عبر حساباتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كما تخصص لقاءات مع أطباء للتحدّث عن هذا الوباء وتقديم النصائح للمتابعين.

ونشرت نجوى كرم عبر حسابها الخاص وصية ضرورية الى متابعيها قائلة: "ضروري ضروري بهالمرحلة ما نتعوّد عالخمول الجسدي والفكري.. الحلم ببكرا لازم يضل عايش".
وأشارت في تعليق آخر الى أهمية المحبة قائلة: منسأل معقول الله هالعظيم بحمته يوصينا بس بالمحبة؟ قولكن ليش وكرمال مين هالإصرار؟ مش تنحمي حالنا؟ بدنا نجرّب نرجع لذاتنا ونقول سامحنا وحبينا شو منخصر؟".

 
Developed By : VERTEX Technologies