آخر المستجدات
منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك
عـاجـل :

يوم عربي "حاسم" في كأس آسيا

الاردن 24 -  
يشهد اليوم الثامن من بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، مواجهتين عربيتين حاسمتين، في المجموعتين الرابعة والخامسة.

وعلى ملعب نادي الشارقة، سيحاول المنتخب العراقي تعزيز ملاحقته لغريمه منتخب إيران، عندما يواجه المنتخب اليمني "الجريح" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وتعرض المنتخب اليمني لأكبر هزيمة في البطولة حتى الآن، عندما خسر 0-5 أمام إيران في الجولة الأولى، مما يضعه في موقف صعب للعودة للبطولة فنيا ونفسيا.

ويسعى العراق لتكرار نتيجة إيران، ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف، للتفوق على إيران في صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

وتقول تقارير صحفية إن المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيش سيقوم بعدة تغييرات بتشكيلة "أسود الرافدين"، أبرزها العودة لخطة 4-5-1، والابتعاد عن خطة 3-4-3 التي شوشت الفريق في بداية مواجهته السابقة مع فيتنام.
 
أما في مباراة "السهرة"، فتواجه السعودية لبنان على ملعب آل مكتوم في دبي، في مواجهة عربية قد ترسم ملامح المجموعة الخامسة.

ويدخل المنتخب السعودي منتشيا من فوزه العريض بنتيجة 4-0 على كوريا الشمالية، ويأمل بحسم تأهله للدور المقبل مبكرا، للتفرغ لمواجهة قطر في "صراع الصدارة" بالجولة الأخيرة.

أما لبنان فستحاول العودة للبطولة من بوابة السعودية، وتعويض هزيمتها "الظالمة" أمام المنتخب القطري في افتتاح المجموعة.

وتعرضت لبنان لظلم تحكيمي في لقائها أمام قطر، حيث ألغى الحكم لها هدفا في الشوط الأول، ثم احتسب في الشوط الثاني ركلة حرة "ظالمة" تسببت بالهدف القطري الأول.

مواجهة لبنان والسعودية قد تحدد بشكل كبير ملامح المجموعة الخامسة، قبل لقاء "القمة" بين السعودية وقطر الخميس.