آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

يوم عربي "حاسم" في كأس آسيا

الاردن 24 -  
يشهد اليوم الثامن من بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، مواجهتين عربيتين حاسمتين، في المجموعتين الرابعة والخامسة.

وعلى ملعب نادي الشارقة، سيحاول المنتخب العراقي تعزيز ملاحقته لغريمه منتخب إيران، عندما يواجه المنتخب اليمني "الجريح" في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

وتعرض المنتخب اليمني لأكبر هزيمة في البطولة حتى الآن، عندما خسر 0-5 أمام إيران في الجولة الأولى، مما يضعه في موقف صعب للعودة للبطولة فنيا ونفسيا.

ويسعى العراق لتكرار نتيجة إيران، ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف، للتفوق على إيران في صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

وتقول تقارير صحفية إن المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيش سيقوم بعدة تغييرات بتشكيلة "أسود الرافدين"، أبرزها العودة لخطة 4-5-1، والابتعاد عن خطة 3-4-3 التي شوشت الفريق في بداية مواجهته السابقة مع فيتنام.
 
أما في مباراة "السهرة"، فتواجه السعودية لبنان على ملعب آل مكتوم في دبي، في مواجهة عربية قد ترسم ملامح المجموعة الخامسة.

ويدخل المنتخب السعودي منتشيا من فوزه العريض بنتيجة 4-0 على كوريا الشمالية، ويأمل بحسم تأهله للدور المقبل مبكرا، للتفرغ لمواجهة قطر في "صراع الصدارة" بالجولة الأخيرة.

أما لبنان فستحاول العودة للبطولة من بوابة السعودية، وتعويض هزيمتها "الظالمة" أمام المنتخب القطري في افتتاح المجموعة.

وتعرضت لبنان لظلم تحكيمي في لقائها أمام قطر، حيث ألغى الحكم لها هدفا في الشوط الأول، ثم احتسب في الشوط الثاني ركلة حرة "ظالمة" تسببت بالهدف القطري الأول.

مواجهة لبنان والسعودية قد تحدد بشكل كبير ملامح المجموعة الخامسة، قبل لقاء "القمة" بين السعودية وقطر الخميس.