آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

يضحكون علينا بالمليارات الزائفة

كامل النصيرات
تتوالى التسريبات..كانت أرقام المليارات أكبر من ذلك..إذا قلنا لهم : موافقون..فقط موافقون ..! التسريبات كل التسريبات كانت تحاول أن تجعلنا نحلم بمرحلة (ما بعد فلسطين) فأغرقونا بمليارات وهميّة نحن الذين نرزح تحت دين المليارات الحقيقية ..! ولم ولن نوافق..

اليوم؛ انخفض الرقم فجأة ..انخفض إلى الحضيض..وهو رقم وهمي وزائف أيضاً ..والأدهى أنه مالٌ عربي من جيب عربي كي نتنازل عن فلسطين العربية ..!

فلسطين الواقفة على قدم واحدة وهي تقاتل يكون سعرها هذا السعر الرخيص..!! يا الله ؛ أإلى هنا وصلنا ..؟ فلسطين بكل شهدائها وسنين عذابها وبكل جراحها اليومية وبكل جلالها هذا هو رقمها ..؟!

من الذي يتحدّث ومن الذي يسمع؟؟! من الذي يخطط ومن الذي ينفّذ..؟ من الذي يجرؤ على التكلّم باسم فلسطين الآن ..! من الذي أنجبته أمّه يتقدّم نصف خطوة أو يحاول أن ينظر للقلم كي يوقّع..؟!

قلتُ لكم : فلسطين أكبر من كل الأرقام الحقيقية فكيف بالأرقام الزائفة و الوهمية والافتراضية ..! عودوا لرشدكم فالتاريخ لا يلعب..