آخر المستجدات
تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز!

يضحكون علينا بالمليارات الزائفة

كامل النصيرات
تتوالى التسريبات..كانت أرقام المليارات أكبر من ذلك..إذا قلنا لهم : موافقون..فقط موافقون ..! التسريبات كل التسريبات كانت تحاول أن تجعلنا نحلم بمرحلة (ما بعد فلسطين) فأغرقونا بمليارات وهميّة نحن الذين نرزح تحت دين المليارات الحقيقية ..! ولم ولن نوافق..

اليوم؛ انخفض الرقم فجأة ..انخفض إلى الحضيض..وهو رقم وهمي وزائف أيضاً ..والأدهى أنه مالٌ عربي من جيب عربي كي نتنازل عن فلسطين العربية ..!

فلسطين الواقفة على قدم واحدة وهي تقاتل يكون سعرها هذا السعر الرخيص..!! يا الله ؛ أإلى هنا وصلنا ..؟ فلسطين بكل شهدائها وسنين عذابها وبكل جراحها اليومية وبكل جلالها هذا هو رقمها ..؟!

من الذي يتحدّث ومن الذي يسمع؟؟! من الذي يخطط ومن الذي ينفّذ..؟ من الذي يجرؤ على التكلّم باسم فلسطين الآن ..! من الذي أنجبته أمّه يتقدّم نصف خطوة أو يحاول أن ينظر للقلم كي يوقّع..؟!

قلتُ لكم : فلسطين أكبر من كل الأرقام الحقيقية فكيف بالأرقام الزائفة و الوهمية والافتراضية ..! عودوا لرشدكم فالتاريخ لا يلعب..

 
Developed By : VERTEX Technologies