آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. "كيد النسا" مستمر بعد حلقة "منى الشاذلي"

الاردن 24 -  
مناسبات ومواقف عدة أظهرت الغيرة و"كيد النسا" بين الفنانتين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، الذي بدأ ظهوره عقب إعلان الأولى طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، في شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن ثم زواج الأخير بريهام.

إليكم بعض المواقف التي نشرتها مجلة "هن"، وأظهرت "كيد النسا" بين الفنانتين، خاصة بعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، للمرة الأولى في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "CBC"، أمس، وحديثها عن علاقتها بمحمد حلاوة التي وصفتها بـ"زي الفل".

ياسمين: علاقتي بمحمد زي الفل.. وريهام: زوجي حب عمري



"علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض" بهذا وصفت ياسمين عبد العزيز، علاقتها بطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، التي انفصلت عنه بعد زواج دام 17 عامًا، مؤكدة: "ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي".

وبعد الانتهاء من عرض حلقة برنامج "معكم"، نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة رومانسية تجمعها بزوجها محمد حلاوة، عبر خاصية "استوري" على حسابها "إنستجرام"، معلقة عليها: "حب عمري".
ريهام مع حلاوة في استاد القاهرة.. وياسمين: بحب الأناناس


قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، التي أقيمت في استاد القاهرة، تواجد الفنانة ريهام حجاج، برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث حرصت على نشر مجموعة من صور تجمعها.
وظهر "حلاوة" وهو يحتضن زوجته "ريهام" داخل المدرج، التي اكتفت بوضع "إيموشن قلوب" على الصور.

وفي الوقت ذاته، قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام"، بمقطع فيديو قديم لها، أثناء تقديمها إعلان لإحدى شركات العصائر، معلقة عليها: "وكل الناس بتحب الأناناس".






ياسمين: عايزنا نرجع زي زمان.. وحلاوة: بشتري ورد لمراتي بس

"كارت معايدة" يتضمن رسائل حب باللغة الإنجليزية موجهة للفنانة ياسمين عبد العزيز، الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، بالإضافة أيضًا إلى باقة كبيرة من الورد الأحمر، بالتزامن مع عيد الحب الماضي.

وبطريقة ساخرة علقت ياسمين على الهدية قائلة: "بردو لا" "وبعدين بقى، متشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، في إشارة إلى أن طليقها محمد حلاوة، هو صاحب الهدية، كما أنها وضعت صورة لكلمات أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم: "عايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".



لتفاجئ الفنانة ريهام حجاج، بنشر مقطع فيديو برفقة زوجها "حلاوة"، قائلًا: "مش أي حد يشتري ورد يبقي أنا اللي بعته أنا بشتري لمراتي بس".