آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

(ومن الحب ما قتل... وفاة أمريكي غرقا أثناء عرضه الزواج على حبيبته (فيديو

الاردن 24 -  

 

غرق شاب أمريكي أثناء عرض الزواج على حبيبته، لتتحول لحظة رومانسية إلى مأساة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اختار ستيفن عرض الزواج على كينيشا تحت الماء، وفي الفيديو يمكن رؤية كيف فاجأها بالكشف عن خطاب كتبه بنفسه يقول فيه: "لا يمكنني حبس أنفاسي بما يكفي لأخبرك كل ما أحبه بشأنك، ولكني أحبك كل يوم أكثر".

وذلك قبل أن يكشف عن الجانب الآخر من الخطاب الذي يعرض فيه الزواج على كينيشا ويقدم لها خاتمًا، إلا أنه سرعان ما تحولت تلك اللحظة الرومانسية إلى مأساة، حيث ذكرت التقارير أن "ستيفن" مات غرقًا أثناء تقديم عرض الزواج.

وأضافت الصحيفة أن ستيفن ويبر جونيور، من ولاية لويزيانا، كان برفقة حبيبته، كينيشا أنطوان، في عطلة بتنزانيا، عندما قرر عرض الزواج عليها بطريقة مميزة لا تُنسى.

وأعربت، كينيشا، عن حزنها وكشفت عن الواقعة المأساوية على فيسبوك، أمس الجمعة، وقالت: "لا يوجد ما يكفي من كلمات لتصف روحك الجميلة، لطالما كنت نورًا ساطعًا لكل من تصادفه".

وأضافت "لم تخرج من تلك الأعماق لتسمع جوابي، نعم، نعم سأتزوجك، لم تتسن لنا الفرصة للاحتفال ببداية حياتنا معًا، فقد تحول أجمل أيام حياتنا إلى أسوئها، وبأقسى طريقة ممكنة، أحبك كثيرًا وسأظل أحبك إلى الأبد".


وتعليقًا على الحادث، قال مسؤول من وزارة الخارجية الأمريكية: ”بلغتنا تقارير عن وفاة مواطن أمريكي في تنزانيا، خالص التعازي للأسرة، ونحن على استعداد لتقديم المساعدات والدعم اللازم".

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن كيفية وقوع حادث الغرق، ولا تزال التحقيقات جارية.