آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

ومضة فخر واعتزاز

أ. د. اخليف الطراونة
 زملائي أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد الأردنية الكرام
إخواني مربي الأجيال التربويين " المعلمين" في مدارس المملكة الحبيبة الأفاضل
أبنائي طلبة الجامعات والمعاهد الأعزاء
كما كان دوماً وفاؤكم للوطن الغالي: واجباً؛ والتزاماً- وأنتم تشكلون الشريحة الأكبر في مجتمعنا - فإن علينا في هذه الأيام الصعبة، أن نرد لهذا الوطن وأهله بعضاً من فضله: تكاتفاً؛ وتعاضداً؛ وعملاً نافعاً؛ وعوناً؛ ومساعدة في تخفيف آلام أبنائه؛ لنكون رديفاً لقواتنا المسلحة الباسلة وهي تجوب المدن والقرى ، وتصل الليل بالنهار والأيام بالأسابيع دون كلل أو ملل؛ لتزيدنا - وسائر أجهزتنا الحكومية - بأدائها الرائع ، فخاراً واعتزازاً.
ولعل مسؤوليتنا جميعاً تجاه أنفسنا ووطننا وأهلنا ؛ مسؤولية مجتمعية عظيمة ، تقتضي منا التوجه نحو خير العمل وأجلّه.
ولست أرجو من طاقاتكم الخلاّقة أكثر من محاولة استنهاض هممكم وجهودكم للتوعية ونشر ثقافة الوقاية من هذا الوباء ، وتعزيز قيم الإنتاجية ، وثقافة احترام الآخر، وبث الأفكار الإيجابية بدلاً من التشاؤمية ، واحترام وتقدير من يعمل لصالح الوطن: أفراداً؛ ومؤسسات. ولتجسدوا أروع الأمثلة في العمل الجماعي المسؤول والخلاّق ، لتكون لدينا قاعدة صلبة لتثقيف وتوعية هذا النشء القادم.
حمى الله الوطن وقيادتنا الهاشمية الحكيمة ومؤسساتنا الوطنية وأجهزتنا الأمنية . وعافانا الله جميعاً من شر هذا الوباء .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies