آخر المستجدات
موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة

ولّ !!!

أحمد حسن الزعبي

ظل يغطي الجانب الأيمن من وجهه بطرف الشماغ طيلة الفترة الماضية .. وكلما شارك بمناسبةٍ ما او مرّ في شارع ما ، كان يحاول ان يصرف الناس من الانتباه لحالته او سؤاله عن سبب إخفائه ذلك الجانب من وجهه وذلك من خلال اختصار حديثه مع الآخرين أو اقتصار الحد الأدنى من السلام .. تمهيداً للهروب منهم..
فالح «الاطرم» لم يعد قادراً على كبت فضوله أكثر ، خصوصاً بعد عدة نظرات من عدة زوايا لــ»صباح» الرجل دون ان تعطي تشخيصاً واضحاً.. اقترب «فالح الاطرم» من أبي يحيى بعد ان ازال آخر وسادة عازلة بينهما وسأله بصوت مبحوح :
- فالح الاطرم: عسى ما شر!!
- أبو يحيى: الحمد لله ..تفاقيد الله رحمه..
- فالح الاطرم: مالك مغطي وجهك..شو بيه؟
- ابو يحيى: «نُغزة» حيشاك!!
- فالح الاطرم: هاااه؟
- ابو يحيى: بقول «نُغزة حيشاك» ..»دُمّل زغير» يعني ..حبّة شباب «ما تنقال بوجهك»!!
- فالح الاطرم: «نُغزة»؟؟؟
- ابو يحيى: آه!!
- فالح الاطرم: من زمان!!
- ابو يحيى :صارلها 7 اشهر!!
- فالح الاطرم:هاااه؟
- ابو يحيى وهو يؤشّر بأصابعه لفالح علامة 7: سبعة..سبعة أشهر!!
- فالح الاطرم: ولّ!!!
- ابو يحيى يؤشر بيده لفالح الاطرم : وشو اللي «ولّ!!!» يا حجي !
- فالح الاطرم: بقول ولّ!!!..لأنه صارت «النُغزة» بالوجه بتطوّل أكثر من الحكومة بالبلد...(الراي)


ahmedalzoubi@hotmail.com