آخر المستجدات
وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن
عـاجـل :

ولّ !!!

أحمد حسن الزعبي

ظل يغطي الجانب الأيمن من وجهه بطرف الشماغ طيلة الفترة الماضية .. وكلما شارك بمناسبةٍ ما او مرّ في شارع ما ، كان يحاول ان يصرف الناس من الانتباه لحالته او سؤاله عن سبب إخفائه ذلك الجانب من وجهه وذلك من خلال اختصار حديثه مع الآخرين أو اقتصار الحد الأدنى من السلام .. تمهيداً للهروب منهم..
فالح «الاطرم» لم يعد قادراً على كبت فضوله أكثر ، خصوصاً بعد عدة نظرات من عدة زوايا لــ»صباح» الرجل دون ان تعطي تشخيصاً واضحاً.. اقترب «فالح الاطرم» من أبي يحيى بعد ان ازال آخر وسادة عازلة بينهما وسأله بصوت مبحوح :
- فالح الاطرم: عسى ما شر!!
- أبو يحيى: الحمد لله ..تفاقيد الله رحمه..
- فالح الاطرم: مالك مغطي وجهك..شو بيه؟
- ابو يحيى: «نُغزة» حيشاك!!
- فالح الاطرم: هاااه؟
- ابو يحيى: بقول «نُغزة حيشاك» ..»دُمّل زغير» يعني ..حبّة شباب «ما تنقال بوجهك»!!
- فالح الاطرم: «نُغزة»؟؟؟
- ابو يحيى: آه!!
- فالح الاطرم: من زمان!!
- ابو يحيى :صارلها 7 اشهر!!
- فالح الاطرم:هاااه؟
- ابو يحيى وهو يؤشّر بأصابعه لفالح علامة 7: سبعة..سبعة أشهر!!
- فالح الاطرم: ولّ!!!
- ابو يحيى يؤشر بيده لفالح الاطرم : وشو اللي «ولّ!!!» يا حجي !
- فالح الاطرم: بقول ولّ!!!..لأنه صارت «النُغزة» بالوجه بتطوّل أكثر من الحكومة بالبلد...(الراي)


ahmedalzoubi@hotmail.com