آخر المستجدات
تسعة وسبعون يوما على إغلاق الأبواب الرسمية في وجه المتعطلين عن العمل الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع
عـاجـل :

وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين

الاردن 24 -  
تنظم النقابات المهنية وقفة تضامنيّة مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال الصهيوني، وذلك في تمام الواحدة من ظهر يوم الإثنين، أمام مجمع النقابات.

وكان الأسرى قد وجهوا رسالة للحكومة الأردنية، مطالبين إياها بوقفة جادة تجاه قضيتهم، واستخدام المتسلل الصهيوني بعملية تبادل مع الاحتلال، تفضي إلى إطلاق سراحهم وتحريرهم.

وأكد حقوقيّون في تصريحات سابقة لـ الأردن 24 إمكانيّة عقد مثل هذه الصفقة بعد صدور حكم قضائي بحق المتسلّل الصهيوني.

كما أطلق نشطاء قبل نحو يومين حملة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي، حملت وسم: #بدنا_تبادل، وذلك للمطالبة بصفقة تبادل تفضي إلى استعادة الأسرى الأردنيين.

وقبل هذا وقّع عدد من النواب على مذكّرة تطالب الحكومة بالإجابة على الأسئلة المتعلّقة بإعداد الصفقة لاستعادة كافّة الأسرى الأردنيين ، وكذلك جثامين الشهداء.