آخر المستجدات
هياجنة: فك الحجر الالزامي عن 17 تجمع سكني لطلبة باربد الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء كورونا الاردن: نتائج سلبية لـ 750 عينة عشوائية في الرمثا والكرك والعقبة مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة د. سعد جابر: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما
عـاجـل :

وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس

الاردن 24 -  
يواصل المعتقلون السياسيّون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، إضرابهم الجزئي عن الطعام لليوم الثالث للتوالي، وذلك في سجون باب الهوى، وماركا، والهاشمية.

ويطالب المضربون عن الطعام (سويلم المشاقبة، عبدالرحمن شديفات، هشام السراحين، عبدالله الخلايلة، ونعيم أبو ردينة المشاقبة) بالإفراج عن كافّة معتقلي الرأي والسجناء السياسيّين، مؤكدين استمرار حراكهم الإصلاحي مهما كان حجم التضييق الذي يتعرضون له، ومهما بلغت الملاحقات.

وكان نشطاء قد أطلقوا مساء الثلاثاء حملة إلكترونيّة للتضامن مع المضربين، وللمطالبة بالإفراج عن كافّة المعتقلين، حيث تزامن إطلاق الحملة مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

هذا ويعتزم الحراك تنظيم وقفة بعد ظهر الخميس أمام المركز الوطني لحقوق الإنسان، لتسليمه رسالة تضامن مع المعتقلين السياسيين، والمطالبة بالعمل على إطلاق سراحهم.

ومن جهتها لاتزال الأردن 24 تحاول التواصل مع المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام للاستفسار حول أوضاع المعتقلين الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام، ولكن دون جدوى.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies