آخر المستجدات
الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية

الاردن 24 -  
استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً يترأسه السيد باول بوتينو مدير التعليم الإبتكاري في جامعة هارفارد الأمريكية وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي والدكتور أنس السعود وعن دائرة العلاقات العامة بالجامعة السيد خالد الزعبي.
حيث قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومراكزها وبالأخص مركز الحوراني للتعليم الإلكتروني وحاضنة الأعمال، فيما قدم الدكتور باول تصوره عن كيفية تطوير هذه المراكز وتشغيلها والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتم الاتفاق على تزويد الجامعة بدراسة خاصة لآلية تشغيل هذه المراكز من خلال تجربته وطبيعة عمله في جامعة هارفارد الأمريكية والمصنفة بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم.
وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في مرافق الجامعة واطلعوا على حاضنة الأعمال الخاصة فيها. وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة الجامعة في أعمال ملتقى أيوفنت لريادة الأعمال والذي استضافته أكاديمية "هنلي أكاديمي" في الأردن.