آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

وفد أكاديمي ألماني يزور جامعة الشرق الأوسط

الاردن 24 -  
استقبلت جامعة الشرق الأوسط وفدًا أكاديميًا ألمانيا من جامعة براونشفايغ، بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التبادل المعرفي والبحثي بين الجانبين.
وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية، الأستاذ الدكتور علاءالدين الحلحولي خلال اللقاء، الذي حضره عضو مجلس أمناء الجامعة الدكتور أحمد ناصر الدين، وعميد البرامج الدولية الدكتور هشام ابوصايمه و عمداء الكليات العلمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الدولي الدكتورة سارة ناصرالدين، ان الجامعة تسعى من خلال تنظيم هذه الزيارات الى تبادل الخبرات والتجارب الاكاديمية مع كبرى الجامعات العالمية، اضافة للمساهمة في مشاركة المشاريع والافكار العلمية تنفيذا لتوجيهات الجامعة الاستراتيجية الهادفة للانفتاح على المشاريع الاكاديمية العلمية الاقليمية والعالمية.
من جهته، أشاد الوفد الألماني بتجربة جامعة الشرق الاوسط في استقطاب جامعات عالمية واحتضانها في المملكة، مشيرا إلى تميز الكفاءة الأكاديمية والإدارية التي تدير الجامعة، الأمر الذي ينعكس ايجابا على مستوى التعليم الأكاديمي العالي في الأردن، مشيدا بذات الوقت بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع ما بين
وقدمت مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والتعاون الخارجي، الدكتورة سارة ناصرالدين عرضًا تقديميا عن الجامعة وكلياتها وأقسامها والبرامج الأكاديمية التى تطرحها في مختلف الدرجات العلمية، بالاضافة الى البرامج والتخصصات الأكاديمية لجامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، وبرنامج بكالوريوس الصيدلة البريطاني المشترك (MPharm ) مع جامعة strathclyde البريطانية.
وسبق اللقاء، ندوة علمية، حضرها عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، قدم خلالها الدكتور الحلحولي محاضرة تناولت دور الأبحاث العلمية في تحسين نوعية الحياة للأفراد، وتوظيف التكنولوجيا فائقة التطور في إيجاد حلول فعالة ومنخفضة التكلفة، فيما استعرض عدد من الباحثين في جامعة براونشفايغ بحوثا حول علاج Lyme Disease اضافة للطباعة الحجرية بتقنية 3Dغير الخطية .
وفي نهاية الزيارة قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة .