آخر المستجدات
الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عـاجـل :

وفاة طفلة و6 إصابات بحادث تدهور في معان

الاردن 24 -  

توفيت طفلة وأصيب 6 آخرون بجروح وكسور إثر حادث وقع بين مركبتين على طريق مدخل معان الشمالي اليوم الخميس، وفق مصدر في مديرية دفاع مدني معان.

وأشار المصدر إلى أنه تم إخلاء الوفاة ونقل المصابين الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح مصدر أمني ان انسكاب مادة الديزل من احد الصهاريج على الطريق تسبب بوقوع الحادث بين المركبتين.

واضاف المصدر أنه يتم اﻻن متابعة الصهريج بعد ان ﻻذ بالفرار من مكان الحادث، ﻻفتا إلى أن شرطة معان قامت بإغلاق الطريق تفاديا لوقوع مزيد من الحوادث.

وبين ان كوادر الدفاع المدني واﻻشغال العامة وبلدية معان يقومون بوضع اﻻتربة على مكان انسكاب مادة الديزل ورفع العوائق من مكان الحادث.