آخر المستجدات
النسور يدعو الحكومة والنواب لالغاء اتفاقية الغاز: ستكون سلاح ضغط جديد بيد الاحتلال "الاقتصاد النيابية" تطالب بدراسات حول خط الفقر ترامب: مخطط قتل خاشقجي كان سيئا منذ البداية والذي فكر به في ورطة كبيرة الآن سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم: لا أحد قادر على التوقع! مصدر أمني: لم يتم القبض على قاتل اللواء المتقاعد الحنيني الأمير علي يهاجم أصحاب الآراء التحريضية: ليس من السهل علينا قبول العدمية والنميمة مقتل لواء متقاعد بالرصاص في مادبا المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب

وفاة طفلة و6 إصابات بحادث تدهور في معان

الاردن 24 -  

توفيت طفلة وأصيب 6 آخرون بجروح وكسور إثر حادث وقع بين مركبتين على طريق مدخل معان الشمالي اليوم الخميس، وفق مصدر في مديرية دفاع مدني معان.

وأشار المصدر إلى أنه تم إخلاء الوفاة ونقل المصابين الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج.

وأوضح مصدر أمني ان انسكاب مادة الديزل من احد الصهاريج على الطريق تسبب بوقوع الحادث بين المركبتين.

واضاف المصدر أنه يتم اﻻن متابعة الصهريج بعد ان ﻻذ بالفرار من مكان الحادث، ﻻفتا إلى أن شرطة معان قامت بإغلاق الطريق تفاديا لوقوع مزيد من الحوادث.

وبين ان كوادر الدفاع المدني واﻻشغال العامة وبلدية معان يقومون بوضع اﻻتربة على مكان انسكاب مادة الديزل ورفع العوائق من مكان الحادث.