آخر المستجدات
اهالي شهداء البحر الميت يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية وزير الصحة: ضعف الرواتب يدفع كوادر صحية للعمل خارج الأردن المهندسين تطالب بالافراج عن المعتقلين: انعكاس لعقلية أمنية عرفية المهندسون والزراعيون يلوحون بمزيد من التصعيد.. ويواصلون الاضراب - صور خالد رمضان يحمل الرزاز مسؤولية الاعتقالات.. ويطالب بالافراج عن الناشطين التربية لـ الاردن٢٤: حددنا مراكز امتحانات وتصحيح تناسب الظروف الجوية العمل ل الاردن٢٤: لا نية بفتح فترة تصويب اوضاع للعمالة الوافدة قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز
عـاجـل :

وفاة طفلة اردنية سقطت من نافذة شقة ذويها في أبوظبي

الاردن 24 -  

أعلنت شرطة أبوظبي، وفاة طفلة أردنية "3 أعوام" بعد سقوطها من نافذة منزل ذويها بالطابق الثاني عشر من برج سكني في منطقة الخالدية إحدى ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال نائب مدير مديرية شرطة العاصمة الإماراتية بقطاع الأمن الجنائي، العقيد حمد النيادي، بتصريح اليوم الثلاثاء، إن طفلة من جنسية عربية تبلغ من العمر ثلاثة أعوام توفيت بعد سقوطها من إحدى نوافذ شقة ذويها.

وأشار إلى تلقي مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي بلاغا عند الساعة الواحدة و 36 دقيقة من ظهر يوم أمس الإثنين بلاغا يفيد بسقوط الطفلة، وعلى الفور تحركت دوريات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بالإجراءات اللازمة.