آخر المستجدات
"مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع التربية تنهي استعداداتها للتوجيهي.. ومحافظة يؤكد استمرارية خطط الرزاز الاردن٢٤ تنشر اسماء رؤساء وأعضاء مجالس امناء جميع الجامعات الرسمية "الجيش" يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سوريا الشواربة لـ الأردن24: تجميد نظام الابنية بيد الحكومة فقط.. وننتظر عروضا جدية لمدينة الالعاب علا الفارس تثير جدلا جديدا في السعودية بسبب المونديال وفيات الخميس 21/6/2018 الصحة تتحضر لاصدار بطاقات خاصة لمرضى السرطان
عـاجـل :

وفاة طفلة اردنية سقطت من نافذة شقة ذويها في أبوظبي

الاردن 24 -  

أعلنت شرطة أبوظبي، وفاة طفلة أردنية "3 أعوام" بعد سقوطها من نافذة منزل ذويها بالطابق الثاني عشر من برج سكني في منطقة الخالدية إحدى ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال نائب مدير مديرية شرطة العاصمة الإماراتية بقطاع الأمن الجنائي، العقيد حمد النيادي، بتصريح اليوم الثلاثاء، إن طفلة من جنسية عربية تبلغ من العمر ثلاثة أعوام توفيت بعد سقوطها من إحدى نوافذ شقة ذويها.

وأشار إلى تلقي مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي بلاغا عند الساعة الواحدة و 36 دقيقة من ظهر يوم أمس الإثنين بلاغا يفيد بسقوط الطفلة، وعلى الفور تحركت دوريات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بالإجراءات اللازمة.