آخر المستجدات
هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان فصائل المقاومة تعلن الوصول إلى اتفاق بوقف إطلاق النار في قطاع غزة غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة الصفدي : الجولان أرض سورية محتلة وفقاً لجميع قرارات الشرعية الدولية المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة مجلس الوزراء يوافق على زيادة عدد الإناث المقبولات في برنامج خدمة وطن إلى (1000) سوريا ردا على اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل على الجولان: أعلى درجات الازدراء للشرعية الدولية ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان تصعيد خطير- طائرات الاحتلال تقصف قطاع غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها
عـاجـل :

وفاة طفلة اردنية سقطت من نافذة شقة ذويها في أبوظبي

الاردن 24 -  

أعلنت شرطة أبوظبي، وفاة طفلة أردنية "3 أعوام" بعد سقوطها من نافذة منزل ذويها بالطابق الثاني عشر من برج سكني في منطقة الخالدية إحدى ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال نائب مدير مديرية شرطة العاصمة الإماراتية بقطاع الأمن الجنائي، العقيد حمد النيادي، بتصريح اليوم الثلاثاء، إن طفلة من جنسية عربية تبلغ من العمر ثلاثة أعوام توفيت بعد سقوطها من إحدى نوافذ شقة ذويها.

وأشار إلى تلقي مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي بلاغا عند الساعة الواحدة و 36 دقيقة من ظهر يوم أمس الإثنين بلاغا يفيد بسقوط الطفلة، وعلى الفور تحركت دوريات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بالإجراءات اللازمة.