آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

وفاة جيري سلون المدرب التاريخي لفريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة

الاردن 24 -  
أعلن فريق "يوتا جاز" الأمريكي لكرة السلة الجمعة، وفاة مدربه السابق جيري سلون، الذي درب الفريق لمدة 23 موسما وقاده للنهائي مرتين، بسبب مضاعفات مرض الشلل الرعاش عن عمر ناهز 78 عاما.

وقال الفريق في بيان: "سيبقى اسم جيري سلون مرادفا ليوتا جاز. سيبقى جزءا من تاريخ الفريق. نتقدم بخالص العزاء لأسرته وأصدقائه".

وأضاف: "نثمن كثيرا ما حققه هنا في يوتا وإخلاصه وتفانيه لعقود في خدمة الفريق".

وانضم سلون مرتين كلاعب لفريق كل النجوم لكنه صنع اسمه كمدرب حيث يحتل المركز الرابع في قائمة المدربين الأكثر انتصارا برصيد 1223 فوزا حقق معظمها مع يوتا.

وبدأ مسيرته التدريبية مع شيكاغو بولز (1979-1982). وبعد فترة من العمل كمدرب مساعد في يوتا جاز تولى قيادة الفريق في 1988 واستمر معه حتى الاعتزال في 2011.

وكان سلون أيضا أول مدرب يفوز في 1000 مباراة مع فريق واحد كما كان خامس مدرب في تاريخ دوري السلة الأمريكي يحقق 1000 انتصار خلال مسيرته.

ورغم إنجازاته الحافلة في البطولة لم يستطع سلون الفوز باللقب، حيث قاد يوتا مرتين لنهائي البطولة في 1997 و1998 لكنه خسر في المناسبتين أمام فريقه السابق شيكاغو بولز.

المصدر: رويترز

 
Developed By : VERTEX Technologies