آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

وفاة المناضل بسام الشكعة

الاردن 24 -  
- معا- أعلن رسميا في مدينة نابلس مساء اليوم الاثنين عن وفاة المناضل بسام الشكعة "أبو نضال" عن عمر يناهز 90 عاما وذلك في المستشفى الانجيلي العربي في نابلس.

 

وكان المناضل بسام الشكعة انتخب رئيسا لبلدية نابلس عام 1976 وفي عام 1980 تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة على يد الاحتلال الإسرائيلي مما أدى إلى بتر قدميه وقال مقولته المشهورة عقب محاولة الاغتيال "ان استطاعوا قطع أقدامي فلن يستطيعوا قطع نضالى وسأكمل رسالتى في الدفاع عن فلسطين حرة عربية" .

 

وقد نعت عائلة الشكعة المناضل الكبير على النحو التالي:

 

بمزيد من الحزن والأسى، ينعى الشعب الفلسطيني إلى الامتين العربية والإسلامية وإلى كل أحرار العالم، المناضل الأممي القومي ابن فلسطين، وابن جبل النار بسام الشكعة أبو نضال.

 

رئيس بلدية نابلس الاسبق، وأحد أعمدة النضال الوطني الفلسطيني على مدار عقود طويلة.

 

الذي انتقل الى رحمته تعالى ثابتا على مواقفه التي قدم من أجلها الغالي والنفيس، عن عمر ناهز 90 عاما.

 

ونحن إذ ننعى هذه القامة الوطنية الفلسطينية، لنعلن أن موعد تشييع الجثمان سيكون يوم غد الثلاثاء 23-7-2019 بعد أداء صلاة الظهر عليه من المسجد الحنبلي في البلدة القديمة بنابلس الى المقبرة الغربية.

 

تقبل التعازي بفقيد الوطن في بيته الكائن في المخفية بنابلس، ولمدة 3 ايام.