آخر المستجدات
السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين
عـاجـل :

وفاة الإعلامي الأردني هاشم سليمان

الاردن 24 -  
توفي الإعلامي الأردني هاشم سليمان اثر حريق اندلع في منزلهم في منطقة غمدان بالعاصمة عمان وفق ما أفاد نجله الفنان بشار الشيخ.
ونعى الشيخ والده على صفحته الشخصية فيس بوك   وكتب: "اللهم أجرني في مصيبتي، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الإعلامي هاشم سليمان بعد تعرض منزلنا الى حريق كامل. أدعو له بالرحمة وادعو لامي وإخوتي بالشفاء العاجل".

وسيشيع جثمانه الطاهر من مسجد الهادي بعد صلاه العصر الى مقبرة سحاب

يشار إلى أن الإعلامي هاشم سليمان عمل مذيعا في إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية لأكثر من 30 عاما.

السيرة الذاتية:

- هاشم سليمان الشيخ علي من مواليد 1947 ، وحاصل على شهادة الدراسة الثانوية العامة في عام 1967.

- عمل في بداية مسيرته الإعلامية معدا للبرامج الثقافية و المنوعة في تلفزيون دولة الكويت الشقيقة منها مجلة التلفزيون/صباح الخير و مساء الخير ،هل تعلم و معلقا عليها.

- عمل مذيعا في إذاعة القران الكريم في دولة الكويت من عام 1976 و لغاية عام 1990 م .

- عمل معدا و منفذا و مقدما للبرنامج اليومي (جريدة المساء) لعدة سنوات.

- عمل في مؤسسة الإذاعة و التلفزيون من عام 1991 و حتى الآن في المجالات التالية:

1.قارئا للتقارير الإخبارية الخاصة بنشرات الأخبار التلفزيونية في دائرة الأخبار.

2.مذيعا للإعلانات المكتوبة على شاشة التلفزيون.

3. مسؤولا عن التسويق و تدريب المذيعين و المذيعات في القناة الفضائية الأردنية.

4.قارئا للأخبار و التقارير الإخبارية في الإذاعة الأردنية .

5.معدا و مقدما للبرامج الثقافية و المنوعة و الخاصة و الإخبارية منها مساء الخير،رحلة الصباح،حدث الأسبوع و غيرها.

6.مقدما للفترات المفتوحة في إذاعة عمان أف أم.