آخر المستجدات
عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود
عـاجـل :

وفاة الإعلامي الأردني هاشم سليمان

الاردن 24 -  
توفي الإعلامي الأردني هاشم سليمان اثر حريق اندلع في منزلهم في منطقة غمدان بالعاصمة عمان وفق ما أفاد نجله الفنان بشار الشيخ.
ونعى الشيخ والده على صفحته الشخصية فيس بوك   وكتب: "اللهم أجرني في مصيبتي، انتقل الى رحمة الله تعالى والدي الإعلامي هاشم سليمان بعد تعرض منزلنا الى حريق كامل. أدعو له بالرحمة وادعو لامي وإخوتي بالشفاء العاجل".

وسيشيع جثمانه الطاهر من مسجد الهادي بعد صلاه العصر الى مقبرة سحاب

يشار إلى أن الإعلامي هاشم سليمان عمل مذيعا في إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية لأكثر من 30 عاما.

السيرة الذاتية:

- هاشم سليمان الشيخ علي من مواليد 1947 ، وحاصل على شهادة الدراسة الثانوية العامة في عام 1967.

- عمل في بداية مسيرته الإعلامية معدا للبرامج الثقافية و المنوعة في تلفزيون دولة الكويت الشقيقة منها مجلة التلفزيون/صباح الخير و مساء الخير ،هل تعلم و معلقا عليها.

- عمل مذيعا في إذاعة القران الكريم في دولة الكويت من عام 1976 و لغاية عام 1990 م .

- عمل معدا و منفذا و مقدما للبرنامج اليومي (جريدة المساء) لعدة سنوات.

- عمل في مؤسسة الإذاعة و التلفزيون من عام 1991 و حتى الآن في المجالات التالية:

1.قارئا للتقارير الإخبارية الخاصة بنشرات الأخبار التلفزيونية في دائرة الأخبار.

2.مذيعا للإعلانات المكتوبة على شاشة التلفزيون.

3. مسؤولا عن التسويق و تدريب المذيعين و المذيعات في القناة الفضائية الأردنية.

4.قارئا للأخبار و التقارير الإخبارية في الإذاعة الأردنية .

5.معدا و مقدما للبرامج الثقافية و المنوعة و الخاصة و الإخبارية منها مساء الخير،رحلة الصباح،حدث الأسبوع و غيرها.

6.مقدما للفترات المفتوحة في إذاعة عمان أف أم.