آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

وسط تواجد امني كثيف.. تواصل اعتصام الرابع وتأكيد على مطلب "انتخاب الحكومات" - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - لليوم الثاني على التوالي، نفذ مئات المواطنين اعتصاما بعد صلاة مغرب الجمعة في ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وجدد المشاركون مطالبهم باجراء اصلاحات سياسية تتضمن منح الشعب حق انتخاب الحكومات، واقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز.

كما طالبوا بالافراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي، وعلى رأسهم المهندس سعد العلاوين.

ولوحظ في فعالية الجمعة انخفاض عدد المشاركين عنه في فعالية الجمعة بعد ساعة من بدئها، فيما شهدت تواجد تعزيزات أمنية مكثفة.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

من عمان الأبية.. يسقط كل الحرامية
من عمان الأبية.. للمعتقل تحية
حط المي على الصفصاف.. أردنية ما بنخاف
اسمع اسمع يا مختار.. والحرية للأحرار
هو.. اهاا.. ملكية دستورية