آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

وسط تواجد امني كثيف.. تواصل اعتصام الرابع وتأكيد على مطلب "انتخاب الحكومات" - فيديو وصور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - لليوم الثاني على التوالي، نفذ مئات المواطنين اعتصاما بعد صلاة مغرب الجمعة في ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع.

وجدد المشاركون مطالبهم باجراء اصلاحات سياسية تتضمن منح الشعب حق انتخاب الحكومات، واقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز.

كما طالبوا بالافراج عن جميع المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي، وعلى رأسهم المهندس سعد العلاوين.

ولوحظ في فعالية الجمعة انخفاض عدد المشاركين عنه في فعالية الجمعة بعد ساعة من بدئها، فيما شهدت تواجد تعزيزات أمنية مكثفة.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

من عمان الأبية.. يسقط كل الحرامية
من عمان الأبية.. للمعتقل تحية
حط المي على الصفصاف.. أردنية ما بنخاف
اسمع اسمع يا مختار.. والحرية للأحرار
هو.. اهاا.. ملكية دستورية