آخر المستجدات
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شارك مواطنون من أبناء مدينة الرمثا في وقفة احتجاجة بعد صلاة المغرب على دوار الرمثا الرئيس وذلك للمطالبة بالافراج عن كافة الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي شهدها اللواء خلال اليومين الماضيين.

وقال المشاركون إن الأجهزة الأمنية والحكومة نقضت الاتفاق الذي جرى التوصل إليه السبت من أجل انهاء المظاهر الاحتجاجية والمتضمن الافراج عن كافة الموقوفين، لافتين إلى أن بعض الموقوفين لا علاقة له بالاحتجاجات وقد جرى اعتقالهم دون وجه حق.

وشهد محيط دوار الرمثا تواجدا كثيفا لقوات الدرك والمدرعات التابعة للمديرية، فيما دعا الأهالي إلى انهاء كافة مظاهر الاستفزاز واستعراض القوة والافراج الفوري عن أبنائهم البالغ عددهم نحو (23) موقوفا، والاستجابة لباقي المطالب التي جرى الاتفاق عليها.

وتشهد مدينة الرمثا هدوءا حذرا في أعقاب يومين من الاحتجاجات على قرارات الحكومة المتعلقة بتشديد الرقابة على المسافرين عبر معبر جابر وعدم السماح لأي مسافر بحمل أكثر من كروز دخان، بالاضافة إلى عدة قرارات أخرى تتضمن التشديد على المسافرين المترددين.