آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شارك مواطنون من أبناء مدينة الرمثا في وقفة احتجاجة بعد صلاة المغرب على دوار الرمثا الرئيس وذلك للمطالبة بالافراج عن كافة الموقوفين على خلفية الاحتجاجات التي شهدها اللواء خلال اليومين الماضيين.

وقال المشاركون إن الأجهزة الأمنية والحكومة نقضت الاتفاق الذي جرى التوصل إليه السبت من أجل انهاء المظاهر الاحتجاجية والمتضمن الافراج عن كافة الموقوفين، لافتين إلى أن بعض الموقوفين لا علاقة له بالاحتجاجات وقد جرى اعتقالهم دون وجه حق.

وشهد محيط دوار الرمثا تواجدا كثيفا لقوات الدرك والمدرعات التابعة للمديرية، فيما دعا الأهالي إلى انهاء كافة مظاهر الاستفزاز واستعراض القوة والافراج الفوري عن أبنائهم البالغ عددهم نحو (23) موقوفا، والاستجابة لباقي المطالب التي جرى الاتفاق عليها.

وتشهد مدينة الرمثا هدوءا حذرا في أعقاب يومين من الاحتجاجات على قرارات الحكومة المتعلقة بتشديد الرقابة على المسافرين عبر معبر جابر وعدم السماح لأي مسافر بحمل أكثر من كروز دخان، بالاضافة إلى عدة قرارات أخرى تتضمن التشديد على المسافرين المترددين.