آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني جيمس كليفرلي يقوم بزيارة افتراضية إلى الأردن

الاردن 24 -  
 **اجتمع خلالها بالوزير الربضي والوزير العسعس



اجتمع وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني، جيمس كليفرلي، اليوم بوزير التخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي، ووزير المالية د. محمد العسعس، في سياق "زيارة افتراضية" قام بها إلى الأردن.

وقد بحث الوزراء الثلاثة دعم المملكة المتحدة المستمر لضمان الصمود الاقتصادي للأردن في مواجهة جائحة فيروس كورونا، والجهود المبذولة في قطاع التعليم، والدعم العاجل لتمويل صندوق المعونة الوطني.

وأشاد الوزير كليفرلي بالشراكة الممتدة منذ وقت طويل بين المملكة المتحدة والأردن.

كما بحث الوزراء الاجتماع الناجح لفريق العمل بشأن الإصلاح الاقتصادي في الأردن، والذي شاركت المملكة المتحدة في رئاسته حين عُقد يوم 2 تموز.



وفي تصريح أدلى به في ختام هذه الزيارة، قال السفير البريطاني لدى الأردن إدوارد أوكدن:

"يسرنا حضور الوزير كليفرلي في زيارة افتراضية إلى الأردن بعد قيامه بزيارات مماثلة إلى القدس واليمن. علاقاتنا مع الأردن تظل قوية وعميقة. وسوف نواصل دعم الحكومة الأردنية للتخطيط لتعافي اقتصادي مستدام والنهوض بشكل أفضل."
 
 
Developed By : VERTEX Technologies