آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن

الاردن 24 -  
أكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود ان ما تم نشره عن عزم الوزارة بالتعاون مع المانحين الامريكان والالمان هو يصب في مصلحة تطوير قطاع المياه وتحسين الخدمات المقدمة مشددا على ان خزينة حكومة المملكة الاردنية الهاشمية او وزارة المياه والري لن تتحمل اية كلف اضافية جراء تأسيس هذه الوحدة لتكون نواة لهيئة تنظيم قطاع المياه في المستقبل.

واوضح ان الوزارة تجري مشاورات جادة مع كل من الوكالة الامريكية للتنمية USAID والوكالة الالمانية للتنمية GIZ لانشاء هذه الوحدة بما يحقق تطلعات الحكومة في الوصول الى افضل مستويات الخدمة المقدمة للمواطن وتخفيف الاعباء عن موزانة الحكومة حيث ستقوم الجهات المانحة بتوفير الدعم المالي اللازمة لانجاح هذه الهيئة وتقديم المنح والمساعدات اللازمة لذلك لتنسيق جهود جميع شركات المياه والمملوكة لسلطة المياه بما يرفع كفاءة الخدمة ويحسن من مستواها وتحقيق النتائج المرجوة منها و يحقق المزيد من الشفافية والحوكمة الرشيدة ورفع مستويات الاداء في جميع مرافق قطاع المياه والعمل على تحسين وتطوير اداء ومراقبة الشركات المملوكة لسلطة المياه والعاملة في القطاع.

واضاف الوزير ان انشاء هذه الوحدة لن يترتب عليه فرض اية ضرائب جديدة او رسوم اضافية مؤكدا ان هدف الهيئة تحسين عمليات التزويد المائي والصرف الصحي لتصل الى مستوى الخدمات الاخرى المقدمة والتي يحتاجها المواطن.