آخر المستجدات
الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الاردن 24 -  
اطمأن وزير العمل نضال البطاينة اليوم الخميس على عاملات أحد المصانع في الشونة الشمالية بعد إصابتهن بحالات اختناق وبلغ عددهن أكثر من 130‪ عاملة أردنية معظمهن في مستشفى معاذ بن جبل ومستشفى ابو عبيدة .

واستمع الوزير إلى مدير مستشفى معاذ بن جبل الدكتور إياد عبيدات حول حالة العاملات الصحية واعداد اللواتي غادرن المستشفى وأوضاع الحالات التي لم تغادر بسبب حالتهن الصحية.

وشرح مدير مديرية صحة إربد الدكتور رياض الشياب للوزير أسباب الاختناق والحادثة ، مبينا آلية التعامل مع الحالات التي وصلت لجميع المستشفيات.

وتحدث البطاينة يرافقه امين عام الوزارة فاروق الحديدي إلى عدد من العاملات حول اوضاعهن الصحية وأسباب اختناقهن في موقع المصنع.

ووجه الوزير كوادر الوزارة للتحقق من أسباب الحادثة ومحاسبة المصنع على التقصير الذي حدث.

وأكد على ضرورة اتخاذ كافة تدابير السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل حفاظا على سلامة العاملين وصحتهم، مشددا على عدم التهاون في تطبيق هذه التدابير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies