آخر المستجدات
لجنة حكومية صيدلانية لإعادة النظر بضريبة الدواء "الخدمة المدنية" ينشر بعد غد الاثنين الكشف التنافسي وفاة طبيب وابنته ذات الاربع شهور نتيجة اختناق من تدفئة في السلط النقابات تلوح باغلاق الصيدليات احتجاجا على رفع الاسعار.. وارشيدات يعتبر قرار الصيادلة ملزما للجميع نقيب المحامين: اعادة فتح السفارة الاسرائيلية التفاف على ارادة النواب السعود يدعو لسحب الثقة من الحكومة إذا وافقت على عودة السفير الإسرائيلي النائب الهواملة يدعو لرصد الغضب الفيسبوكي.. ويقول ان الحكومة تراجعت عن تعهداتها السرية! الصفدي: لن نتحمل مسؤولية مخيم الركبان مستقبلا الشواربة لـ الاردن 24: تحقيق بانهيار شارع الجاردنز.. وسنتخذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين طقس بارد السبت.. والارصاد تحذر من الضباب والانجماد ليلا التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الرياطي: لم أتلقّ تأييدا من أي نائب على مذكرة طرح الثقة بالملقي.. وخاطبت كتلة الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
عـاجـل :

وزير العمل ينوب عن الملقي في زيارة مدير مصنع اردني تعرض للاعتداء

الاردن 24 -  
مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قام وزير العمل علي ظاهر الغزاوي اليوم الإثنين بزيارة احد المواطنين الأردنيين والذي يعمل مديرا لأحد الفروع الانتاجية(مصنع) والذي يرقد على سرير الشفاء إثر تعرضة للإعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص يوم امس.
ونقل وزير العمل تحيات رئيس الوزراء وأمنياتة بالشفاء العاجل للمصاب،وإدانة الحكومة لواقعة الحادثة،مؤكدا ان الحكومة الأردنية ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على العاملين والإداريين الأردنيين او الوافدين،لافتا الغزاوي انة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والاردنيين وانها تعمل جاهدة لنقل الاستثمارات الى المناطق النائية ذات المعدلات الاعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذة الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.