آخر المستجدات
مُشغل حافلات يشكو منعه من دخول مكاتب مفوضية العقبة.. وماضي ينفي الطائرات الاسرائيلية تقصف موقعا للجيش السوري العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات اللوزي لـ الاردن24: أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات فرنسا بطلة لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد فوزها على كرواتيا طهبوب لـ الرزاز: ماذا ستقول لكايد مفلح عبيدات ومنيف الرزاز.. ولا نريد أن تكون حكومة صفقة القرن البكار رابع حاجبي الثقة: عقد اجتماعي يثير التخوفات.. وفريق وزاري تحيط به اسئلة الكفاءة جثة مواطن تنتظر امام المصعد ثلاث ساعات في البشير: الشرفا ينفي.. والصحة تحقق سائقو شاحنات نقل اسمنت يحتجون أمام مصنع في المفرق.. والمحافظ: سنواص العمل على حلّ المشكلة خوري يعلن حجبه الثقة عن الحكومة.. وينتقد وزير الاتصالات ابو محفوظ لـ الرزاز: علينا التدرج نحو الاسلام.. ودعك من "سوالف" العقد الاجتماعي الموصوف من صندوق النقد الفناطسة يطالب بدمج تلفزيون المملكة والتلفزيون الاردني.. والتحقيق مع بينو المومني يكتب عن: ملامح المؤامرة وفرص النجاة العجارمة ثاني حاجبي الثقة: وزير دعا لثورة دموية.. واخرى تجهل تاريخ البلد.. وثالث امضى حياته في المنظمات الاجنبية اعتصام امام مجلس النواب للمطالبة بـ عفو عام اصحاب شركات نقل وفق التطبيقات الذكية يلوحون بالتصعيد.. واللوزي لا يجيب المنطقة الحرة: ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد 3000 دينار .. والبنزين 800- 1000 دينار العوران لـ الاردن24: اللقاء مع الحكومة كان فاشلا بامتياز.. والرزاز هو من زاد الاعباء علينا! عائلة المتوفين تكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة انهيار العمارة في منطقة الغويرية بالزرقاء

وزير العمل ينوب عن الملقي في زيارة مدير مصنع اردني تعرض للاعتداء

الاردن 24 -  
مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قام وزير العمل علي ظاهر الغزاوي اليوم الإثنين بزيارة احد المواطنين الأردنيين والذي يعمل مديرا لأحد الفروع الانتاجية(مصنع) والذي يرقد على سرير الشفاء إثر تعرضة للإعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص يوم امس.
ونقل وزير العمل تحيات رئيس الوزراء وأمنياتة بالشفاء العاجل للمصاب،وإدانة الحكومة لواقعة الحادثة،مؤكدا ان الحكومة الأردنية ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماما من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على العاملين والإداريين الأردنيين او الوافدين،لافتا الغزاوي انة سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.
وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والاردنيين وانها تعمل جاهدة لنقل الاستثمارات الى المناطق النائية ذات المعدلات الاعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم وتعمل على حماية هذة الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.