آخر المستجدات
الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء
عـاجـل :

وزير الصحة يُبرر حظر التجول في الأردن ليلا

الاردن 24 -  
قال وزير الصحة إن الأجواء اللطيفة ليلا في الأردن بفصل الصيف تُساعد على خروج الناس ليلا؛ والحظر يعمل على التقليل من كمية التعرض للفيروس ‘‘كما تُسمى بعلم الوبائيات‘‘ منوها الى ان الحركة خلال فترة النهار تكون مقيدة بين الذهاب الى العمل وشراء الاحتياجات الضرورية مما تساعد فرق التقصي الوبائي لتحديد الحركة وبتالي المخالطين في حال الإصابة، بينما يكون صعب تحديد في حال الحركة ليلا.

 

 

وأضاف جابر عبر قناة A one tvأ"الشعب الأردني واعي ولو كان غير هذا أعداد الإصابات بفيروس كورونا ستكون بالمئات والألوف" ويُطلب من الجميع أن يلتزم منوها انه لا قرار ١٠٠٪ سليم ولكن بالنظر إلى الناحية الإيجابية والإجراءات واتحاد الشعب والحكومة مع بعض سيصنع فرق.

 

 

وحول ما يتَم تداوله من صورها تجمعات أمام المحلات التجارية يؤكد جابر انه هذه التجمعات تكون امام م محلين أو ثلاثة وحتى العشرين بمقابل ١٠ آلاف محل الناس ملتزم.

 

 

وأشار الجابر بأنه في البداية كان الأردن ينتج نحو ألفين كمامة أما الآن مليونين كمامة و ١٠ آلاف اڤرهول.

 

هذا ولفتَ جابر قائلاً : "هل تعتقد أنه أنا طايبلي قطع رزق الناس؟ والله أسارع وأوصي بفتح قطاعات وأنا عارف أنه مُتسرع أحياناً مشان الناس، كمان أنا إلي ولاد عم والله ما بشتغلوا، قرايب ما بشتغلوا و عُمال المياومة وغيره..

 

وطالب جابر بالابتعاد من اجل عمال المياومة قائلا "ابتعدوا مشان عُمال المياومة يشتغل، إذا سكرنا عليه رزقه هذاك اليوم وأكله ما بطلعه، لازم نطلع على بعض".

 

واختتم جابر مُبشراً : " في عنا جدول زمني لإعادة الحياة لطبيعتها بإذن الله في بعض اللقاحات في الصين تجاربها إيجابية ونحن نتابعها ".

 
hg]sj,v
 
 
Developed By : VERTEX Technologies