آخر المستجدات
رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
عـاجـل :

وزير الصحة يُبرر حظر التجول في الأردن ليلا

الاردن 24 -  
قال وزير الصحة إن الأجواء اللطيفة ليلا في الأردن بفصل الصيف تُساعد على خروج الناس ليلا؛ والحظر يعمل على التقليل من كمية التعرض للفيروس ‘‘كما تُسمى بعلم الوبائيات‘‘ منوها الى ان الحركة خلال فترة النهار تكون مقيدة بين الذهاب الى العمل وشراء الاحتياجات الضرورية مما تساعد فرق التقصي الوبائي لتحديد الحركة وبتالي المخالطين في حال الإصابة، بينما يكون صعب تحديد في حال الحركة ليلا.

 

 

وأضاف جابر عبر قناة A one tvأ"الشعب الأردني واعي ولو كان غير هذا أعداد الإصابات بفيروس كورونا ستكون بالمئات والألوف" ويُطلب من الجميع أن يلتزم منوها انه لا قرار ١٠٠٪ سليم ولكن بالنظر إلى الناحية الإيجابية والإجراءات واتحاد الشعب والحكومة مع بعض سيصنع فرق.

 

 

وحول ما يتَم تداوله من صورها تجمعات أمام المحلات التجارية يؤكد جابر انه هذه التجمعات تكون امام م محلين أو ثلاثة وحتى العشرين بمقابل ١٠ آلاف محل الناس ملتزم.

 

 

وأشار الجابر بأنه في البداية كان الأردن ينتج نحو ألفين كمامة أما الآن مليونين كمامة و ١٠ آلاف اڤرهول.

 

هذا ولفتَ جابر قائلاً : "هل تعتقد أنه أنا طايبلي قطع رزق الناس؟ والله أسارع وأوصي بفتح قطاعات وأنا عارف أنه مُتسرع أحياناً مشان الناس، كمان أنا إلي ولاد عم والله ما بشتغلوا، قرايب ما بشتغلوا و عُمال المياومة وغيره..

 

وطالب جابر بالابتعاد من اجل عمال المياومة قائلا "ابتعدوا مشان عُمال المياومة يشتغل، إذا سكرنا عليه رزقه هذاك اليوم وأكله ما بطلعه، لازم نطلع على بعض".

 

واختتم جابر مُبشراً : " في عنا جدول زمني لإعادة الحياة لطبيعتها بإذن الله في بعض اللقاحات في الصين تجاربها إيجابية ونحن نتابعها ".

 
hg]sj,v
 
 
Developed By : VERTEX Technologies