آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

وزير الصحة ينفي وجود 333 فريق استجابة سريع.. ويؤكد الاستعداد لفحص المتشبه بإصابتهم بالكورونا

الاردن 24 -  
أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن وزارة الصحة على أهبة الاستعداد لفحص أي حالة يشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد وتظهر عليها أعراض المرض.

ونفى الوزير جابر ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حول توفر 333 فريق استجابة سريع لدى الوزارة، لفحص الحالات التي يشتبه بإصابتها بالمرض من داخل المنازل، إضافة إلى توفير أرقام الخط الساخن للتتبع الوبائي.

وشدد وزير الصحة على أن الوزارة ستتوسع في إجراء فحص الكورونا للأشخاص المشتبه بإصابتهم بالفيروس، بعد أن وصلها يوم أمس الثلاثاء 21 ألف فحص إضافي.

وبين أن الوزارة وفرت خدمة " اسأل عن الكورونا" من خلال الاتصال على الرقم الساخن 111 وعلى مدار 24 ساعة، لاستقبال ملاحظات واستفسارات المواطنين حول فيروس كورونا وأعراضه وطرق الوقاية منه، كما وفرت أيضا أرقام الخط الساخن التابعة للوزارة لاستقبال أسئلتهم حول المرض.

وأهاب الوزير جابر، بالجميع استقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات للإشاعات والأخبار المغلوطة التي تهدف إلى تضليل جهود الحكومة والأجهزة المعنية في الحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies