آخر المستجدات
الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد المصري ل الاردن ٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن البطاينة ل الاردن ٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول
عـاجـل :

وزير الداخلية يطلب من مدير مستشفى البشير ممارسة مهامه كالمعتاد

الاردن 24 -  
طلب وزير الداخلية سمير المبيضين من مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد وذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة صباح اليوم مع مدير المستشفى بحضور محافظ العاصمة وقائد امن اقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.
وكان مدير مستشفى البشير قد صرح بانه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص على اثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل اخرين قبل ايام.
واستمع وزير الداخلية الى حيثيات الموضوع من مدير المستشفى حيث طلب الوزير منه ممارسة دوامه كالمعتاد مع تامين الحماية اللازمة له ولكوادر المستشفى.
وغادر مدير المستشفى مبنى الوزراة برفقة محافظ العاصمة وقائد امن اقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان متوجها الى مركز عمله في المستشفى.
وقال الوزير المبيضين انه مثلما تقوم الدولة بتوفير الامن لمواطنيها فان واجبها ايضا توفير كامل الحماية للمسؤولين وهم على راس عملهم لتمكينهم من تادية وظائفهم باجواء يسودها الامن والاستقرار مؤكدا ان الوزارة والاجهزة الامنية ستقوم بواجبها المتمثل بالحفاظ على الامن والنظام العام وتطبيق احكام القانون.


اقرا ايضا: