آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات
عـاجـل :

وزير الداخلية يشارك بحفل تخريج طلبة الشرطة الاردنيين في قطر

الاردن 24 -  
شارك وزير الداخلية سلامة حماد، اليوم الخميس، في حفل تخريج الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين بكلية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية القطرية في الدوحة، في مقر الكلية بمنطقة السيلية.
ورعى حفل التخرج أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني.
وحضر الحفل وزير الشؤون الداخلية بجمهورية مولدوفا بافيل فيكو، ووزير الداخلية في الجمهورية القيرغيزية اللواء قاشقار جونوشاليف، ونائب وزير الداخلية بالجمهورية التركية البروفيسور طيب صبري أبرديل، وعدد من الوزراء، ورؤساء البعثات الدبلوماسية في قطر وكبار ضباط وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجهاز أمن الدولة والحرس الأميري وقوة لخويا، بالإضافة إلى عدد من قيادات الكليات والمعاهد والأكاديميات الأمنية والعسكرية والجامعية من الدول العربية والأجنبية.
وبلغ عدد الخريجين 110 طلاب من دولة قطر بينهم 21 طالبا من الأردن وفلسطين واليمن.
وقام أمير قطر بتكريم أوائل الطلبة الخريجين وعددهم سبعة.
من جهته، قال مدير عام كلية الشرطة العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا في كلمة له بالحفل، إن كلية الشرطة قدمت لخريجيها العلوم والمعارف في المجالات القانونية والشرطية فضلا عن اجتيازهم دورات تدريبية متقدمة، مما يجعلنا نعقد عليهم آمالا كبيرة في تعزيز قدرات وزارة الداخلية واستكمال مسيرة العطاء.
وحصل الطلاب الخريجين على درجة البكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية.
-- (بترا)