آخر المستجدات
انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح

وزير التربية يعود طالبة أصيبت إثر سقوط “قصارة سقف” بالمدرسة

الاردن 24 -  
اطمأن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، على صحة احدى طالبات مدرسة تلة الرمل الأساسية المختلطة بلواء دير علا التي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الامير حمزه.
وكانت الطالبة اصيبت جراء سقوط جزء من قصارة سقف خارج احدى الغرف الصفية بالمدرسة صباح اليوم السبت، أدخلت على إثرها إلى المستشفى. واستمتع الدكتور النعيمي خلال زيارة الطالبة إلى شرح قدمه مدير الإسعاف والطوارئ في المستشفى الدكتور عمر العبداللات والمدير الاداري الدكتور سميح ربيع، حول الوضع الصحي للطالبة والإجراءات الطبية التي خضعت لها، واصفين حالتها بالمستقرة، وهي قيد المراقبة في المستشفى.
وأعرب الدكتور النعيمي عن شكره لكوادر المستشفى وجميع الجهات المعنية التي تعاملت مع الحادثة بروح المسؤولية الوطنية والإنسانية العالية.
وكان الوزير قد أوعز سابقا لأمين عام الوزارة للشؤون الادارية الدكتورة نجوى قبيلات بزيارة الطالبة، وطلب كذلك من فريق هندسي بالوزارة ومديرية التربية والتعليم للواء دير علا زيارة المدرسة ومعاينتها للحيلولة دون تكرار ما حدث.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies