آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة

الاردن 24 -  

أوعز وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل للمعنيين في دائرة الحج والعمرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق شركات العمرة التي نقلت مواطنين بحافلات مخالفة للتعليمات المعمول بها مما أدى إلى حرمان المعتمرين من متابعة سفرهم بسبب مخالفة هذه الحافلات لتعليمات نقل المعتمرين وأدى إلى انتظار المعتمرين على حدود العمري إلى وقت متأخر يوم الخميس.

وبناء على متابعة الوزير للقضية يعقد المعنيين في دائرة الحج والعمره اجتماعا طارئا اليوم الجمعة لبحث القضية واتخاذ القرار اللازم حيال هذه الشركات.

وكان أبو البصل قد أجرى مع وزير النقل وزير البلديات المهندس وليد المصري لتنسيق الإجراءات بخصوص موضوع نقل المعتمرين وإيجاد الحلول المناسبة والعاجله.

كما ستخاطب الوزارة مدير الأمن العام للايعاز للدوريات الخارجية بالتدقيق على حافلات المعتمرين لتأكد من صلاحيتها ومطابقتها لتعليمات نقل المعتمرين.

وتهيب الوزارة بالاخوة المواطنين التأكد من موديلات الحافلات قبل السفر.

يذكر أن شركات نقلت معتمرين بحافلات مخالفه وغير صالحه للسفر مما أدى لاتخاذ الوزارة قرار باعادتهم من معان ومن حدود العمري.