آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

وزير الاشغال ينهي عقودا بقيمة 50 مليون دينار "لعدم جدواها"

الاردن 24 -  
- قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي إنه تقرر إنهاء عقود عطاءات الصيانة الروتينية اعتباراً من الاول من تموز المقبل والبالغ عددها 15 عطاء.

وبين ان قرار الإنهاء جاء لعدم الجدوى من بنود هذه العطاءات من حيث النظافة وحماية جسم الطريق وان مديريات الاشغال تقوم بهذا الدور من خلال اجهزتها وكوادرها.

واوضح ان هذه الانهاء جاء من ضمن الإجراءات المتخذة بخصوص ضبط النفقات والترشيد.

وبين ان قيمة هذه العطاءات التي تم انهاء عقودها حوالي 50 مليون دينار.

وأوعز لأمين عام الوزارة والمدراء المعنيين ومدراء الاشغال بمتابعة هذه الطرق ونظافتها من خلال كوادر مديريات الأشغال وحصر جميع الأعمال المطلوبة لهذه الطرق وتقديم خطة بما يضمن السلامة المرورية على هذه الطرق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies