آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات الملك يحيي صمود المقدسيين الدائم بالدفاع عن المسجد الأقصى

وزنياكي تسقط في حرارة سيدني وتنهزم أمام ستريكوفا

الأردن 24 -  

انهارت محاولة كارولين وزنياكي للتأهل لنصف نهائي بطولة سيدني الدولية للتنس تحت وطأة الحرارة الأسترالية، الأربعاء، إذ سقطت المصنفة الأولى عالميا سابقا أمام باربورا ستريكوفا في مباراة مرهقة من ثلاث مجموعات.

وتفوقت ستريكوفا 7-5 و6-7 و6-4 على اللاعبة الدنماركية المصنفة العاشرة في ثلاث ساعات و20 دقيقة وسط حرارة بلغت حوالي 40 درجة مئوية على ملعب كين روزوول.

ولم تتجاوز وزنياكي مطلقا دور الثمانية في سيدني وبدت في طريقها للهزيمة بمجموعتين متتاليتين، عندما انتزعت ستريكوفا الفوز بالمجموعة الأولى ثم تقدمت 5-صفر في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية.

لكن وزنياكي فازت بسبع من النقاط الثماني التالية لتفرض مجموعة حاسمة، لكن ستريكوفا غير المصنفة فازت بآخر ثلاثة أشواط لتفوز في أجواء شديدة الحرارة.

وستلتقي اللاعبة التشيكية، البالغ عمرها 30 عاما، في الدور المقبل مع المصنفة الثانية أجنيشكا رادفانسكا، التي هزمت الصينية دوان ينغينغ 6-3 و6-2 ، في آخر مباريات دور الثمانية في البطولة الإعدادية لأستراليا المفتوحة.