آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

وزنياكي تسقط في حرارة سيدني وتنهزم أمام ستريكوفا

الاردن 24 -  

انهارت محاولة كارولين وزنياكي للتأهل لنصف نهائي بطولة سيدني الدولية للتنس تحت وطأة الحرارة الأسترالية، الأربعاء، إذ سقطت المصنفة الأولى عالميا سابقا أمام باربورا ستريكوفا في مباراة مرهقة من ثلاث مجموعات.

وتفوقت ستريكوفا 7-5 و6-7 و6-4 على اللاعبة الدنماركية المصنفة العاشرة في ثلاث ساعات و20 دقيقة وسط حرارة بلغت حوالي 40 درجة مئوية على ملعب كين روزوول.

ولم تتجاوز وزنياكي مطلقا دور الثمانية في سيدني وبدت في طريقها للهزيمة بمجموعتين متتاليتين، عندما انتزعت ستريكوفا الفوز بالمجموعة الأولى ثم تقدمت 5-صفر في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية.

لكن وزنياكي فازت بسبع من النقاط الثماني التالية لتفرض مجموعة حاسمة، لكن ستريكوفا غير المصنفة فازت بآخر ثلاثة أشواط لتفوز في أجواء شديدة الحرارة.

وستلتقي اللاعبة التشيكية، البالغ عمرها 30 عاما، في الدور المقبل مع المصنفة الثانية أجنيشكا رادفانسكا، التي هزمت الصينية دوان ينغينغ 6-3 و6-2 ، في آخر مباريات دور الثمانية في البطولة الإعدادية لأستراليا المفتوحة.