آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

وزنياكي تسقط في حرارة سيدني وتنهزم أمام ستريكوفا

الاردن 24 -  

انهارت محاولة كارولين وزنياكي للتأهل لنصف نهائي بطولة سيدني الدولية للتنس تحت وطأة الحرارة الأسترالية، الأربعاء، إذ سقطت المصنفة الأولى عالميا سابقا أمام باربورا ستريكوفا في مباراة مرهقة من ثلاث مجموعات.

وتفوقت ستريكوفا 7-5 و6-7 و6-4 على اللاعبة الدنماركية المصنفة العاشرة في ثلاث ساعات و20 دقيقة وسط حرارة بلغت حوالي 40 درجة مئوية على ملعب كين روزوول.

ولم تتجاوز وزنياكي مطلقا دور الثمانية في سيدني وبدت في طريقها للهزيمة بمجموعتين متتاليتين، عندما انتزعت ستريكوفا الفوز بالمجموعة الأولى ثم تقدمت 5-صفر في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية.

لكن وزنياكي فازت بسبع من النقاط الثماني التالية لتفرض مجموعة حاسمة، لكن ستريكوفا غير المصنفة فازت بآخر ثلاثة أشواط لتفوز في أجواء شديدة الحرارة.

وستلتقي اللاعبة التشيكية، البالغ عمرها 30 عاما، في الدور المقبل مع المصنفة الثانية أجنيشكا رادفانسكا، التي هزمت الصينية دوان ينغينغ 6-3 و6-2 ، في آخر مباريات دور الثمانية في البطولة الإعدادية لأستراليا المفتوحة.