آخر المستجدات
عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة
عـاجـل :

العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن

الاردن 24 -  
اعلنت وزارة العمل اليوم الثلاثاء، ان لجنة شؤون المتدربين في برنامج خدمة وطن قد أنهت دراسة بيانات المتقدمين للبرنامج حيث وقع الإختيار بشكل مبدئي على 3000 مستفيد بواقع (2500 ذكور و 500 إناث) للمشاركة في الدفعة الأولى للبرنامج التدريبي الذي سيبدأ صباح يوم الأحد 3/3/2019.

ودعت الوزارة في بيان لها المتقدمين للبرنامج , الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة www.mol.gov.jo للإطلاع على الكشوفات لمعرفة من وقع عليهم الاختيار لإستكمال إجراءات القبول.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان من وقع عليه الإختيار من الذكور, عليه اولا مراجعة أقرب مديرية صحة في المحافظة/اللواء يتوفر بها لجان طبيه خلال يومين من تاريخ النشر, لإجراء الفحص الطبي المقرر.

وبين الخطيب أن وزارة العمل ستتسلم قوائم بأسماء من إجتازو الفحص الطبي من قبل وزارة الصحه , وستقوم بادراج القائمة النهائية لأسماء من إنطبقت عليهم شروط الإلتحاق كافة , عبرالموقع الإلكتروني ، ونشر كافة التفصيلات المتعلقة بأسماء ومواقع التدريب العسكري ومعاهد التدريب المهني التي سيلتحقون بها ومواعيد الإلتحاق , تمهيداً لإشراكهم في البرنامج .

وأضاف الخطيب ان الإناث ممن وقع عليهن الإختيار , مراجعة معهد التدريب المهني مباشرة , والمبين إزاء إسم كل منهن في الكشف الموجود على الموقع الالكتروني.

وتؤكد وزارة العمل ان أسماء المقبولين في الدفعات القادمة سيتم نشرها تباعاً على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل.